دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-21

صورة على فيسبوك قادت لمناصرة السائق الأردني

الراي نيوز
قالت وسائل اعلام مصرية، ان صورة منشورة على فيسبوك قادت للتعرف على السائق الأردني محمود محمد مناصرة الذي عثر على جثته مقتولا في الصحراء.وبينت ان السكان عثروا على الطريق الصحراوي الشرقي في مركز ملوي، جنوبي محافظة المنيا، على جثة لرجل ، مُصاب بعيارين ناريين ، ونهش حيواني.وبينت انه لم يتم التعرف على هوية الرجل ، قبل الوصول الى صفحة خاصة بسائقي الشاحنات، وقد نشر احد الأشخاص ورته معلقا عليها انه اختفى منذ عدة أيام، فجرى التواصل مع صاحب المنشور ، وتبين انه اردني وزميل لمناصرة من سكان الرمثا ، وبوصوله الى مركز الشرطة تعرف على الجثة ، واكد انها للسائق مناصرة.وبين انه مناصرة حضر برفقته من الاردن، ومعهما شاحنتين محملتين بالتمر، وعقب تفريغ الحمولة أثناء وجودهما بموقف بدر بالقاهرة يوم 13 من الشهر الجاري التقى المجني عليه بشخص طلب منه التوجه إلى أسيوط لإحضار حمولة مستلزمات طبيّة، فذهب معه.ولفت صاحب الصفحة إلى أن آخر اتصال مع زميله كان على الطريق الإقليمي، ثم انقطع الاتصال بينهما منذ ذلك التاريخ، وبعدها نشر صورته والسيارة على الصفحة.وبين ناشر الصورة انه تلقى اتصالًا من شخص يُدعى عبد الهادي أبو المجد، 52 سنة، صاحب شركة استيراد وتصدير، ويُقيم في أبو كبير بالشرقية، أخبره بعرض أحد الأشخاص السيارة المذكورة عليه للبيع، وأنها الآن موجودة بشبرا الخيمة.وتوجه مندوب السفارة الأردنية بالقاهرة، وجرى ضبط السيارة وإثباتها في المحضر رقم 1008 لسنة 2018 إداري قسم ثان شبرا الخيمة.في السياق قالت السلطات المصرية انها لا زالت تواصل التحقيق في الحادثة.وكانت وزارة الخارجية الخارجية الاردنية قالت ،الخميس، انه عثر على السائق " مناصرة" مقتولا في مصر.وبينت الوزارة في بيان مقتضب ان السفارة الاردنية في القاهرة ابلغت عن طريق السلطات المصرية، الاربعاء، بوفاة نعيم محمود محمد مناصرة، واعتقال عدد من المشتبه بهم، لوجود شبهة جنائية في وفاته.في السياق قال شقيق نعيم المناصرة في وقت سابق ان الاجهزة الامنية المصرية عثرت على جثته مقتولاً بمنطقة المنيا، بعدد اطلاق 4 رصاصات عليه.وبين ان شقيقه يعمل سائق شاحنة على خط الاردن - مصر ، و كان ذاهباً لتحميل مستلزمات طبيه من أسيوط إلى الاردن .وبحسب التحقيقات الاولية فان شقيقه تعرض للخطف والقتل، في محاولة من الجناة لسرقة وبيع شاحنته.
عدد المشاهدات : ( 1636 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .