دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-20

مصر تشرع بمحاكمة (عصابة علي بابا)

الرا ي نيوز


 احالت الأجهزة الأمنية في مصر العصابة الأردنية المتهمة بسرقة 140 مليون جنيه مصري ( بين ذهب ونقود) من فيلات وقصور مختلفة الى محكمة الجنايات.وجاء إحالة العصابة الى القضاء بعد انتهاء التحقيقات في القضية.وبحسب السلطات المصرية فان العصابة اعترفت بسرقة الفيلات في المناطق الراقية بعد مراقبتها وتأكدهم من قاطنيها من الأثرياء.وتتكون العصابة من 5 أردنيين، اعترفوا بسرقة 35 فيلا، وسرقة منها مبالغ تصل الى 100 مليون جنيه مصري، و21 كيلو من الذهب و"الماس" و25 سيارة.تبين من التحريات والتحقيقات، أن المتهمين وصلوا إلى البلاد وجلبوا معهم أدوات حديثة تساعدهم على فتح الشقق والفيلات.يشار الى ان شقيق احد المتهمين نفى في وقت سابق لـ "خبرني" صحة التهم، مؤكدا ان شقيقه مقيم في مصر منذ 3 سنوات بقصد العلاج، ومتزوج من شابة فلسطينية ، وان العائلة تحول له شهريا مبلغ 400 دينار اردني ليصرف على نفسه واسرته.اقرأ أيضا :
عدد المشاهدات : ( 1411 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .