دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-18

جنين يتصدر قائمة الأكثر تداولاً على تويتر

الراي نيوز
- تصدر هاشتاق #جنين، قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، في الوقت الذي تعزز فيه قوات الاحتلال الاسرائيلي هيمنتها على مدينة جنين الفلسطينية ومخيمها.

وتضمن الهاشتاق الذي تم اطلاقه تزامنا مع استشهاد الشاب أحمد اسماعيل محمد جرار (22 سنة) أكثر من عشرة آلاف تغريدة تضامن وتنديد بالأعمال الوحشية التي تضمنت الاعتداء على سكان المدينة بالرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز والعيارات المعدنية المغلفة بالمطاط وهدم ثلاثة منازل في منطقة واد برقين غرب المدينة.

وتداول المغردون تغريدات تضمنت أخباراً ومعلومات عن مستجدات الاشتباكات بين المواطنين الفلسطينيين وقوات 'الكوماندوز' الاسرائيلية، كما أطلقوا عليها. إضافة لعبارات تدعو إلى الصمود ومواصلة الدفاع عن المدينة.

يذكر أن الآليات الاسرائيلية بدأت بالانسحاب التدريجي من المدينة صباح اليوم بعد محاصرتها لأكثر من 111 ساعة متواصلة. (بترا)

عدد المشاهدات : ( 1778 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .