دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-17

رسمياً .. رونالدينيو يعتزل كرة القدم

الراي نيوز
: أعلن أسيس، شقيق ووكيل أعمال لاعب منتخب البرازيل وبرشلونة الأسبق، رونالدينيو، اعتزاله لعب كرة القدم على المستوى الاحترافي.

ولم يلعب رونالدينيو أي مباراة رسمية منذ 2015، لكنه كان يتجنب الإعلان عن اعتزاله بشكل نهائي وبدا وكأنه يمر بفترة توقف.

وقال أسيس لصحيفة أوغلوبو البرازيلية: "انتهى الأمر".

وأضاف: "سوف نقوم بعمل كبير ورائع بعد نهائيات كأس العالم في روسيا، وربما يكون ذلك في أغسطس (آب)".

وقال أسيس إن العمل الكبير، الذي من المتوقع أن يكون مباريات اعتزال، سيحدث في البرازيل وأوروبا وآسيا، وربما يتضمن ذلك خوض مباراة أمام منتخب البرازيل.

وبدأ رونالدينيو، الذي سيصبح عمره 38 عاماً في مارس (آذار) المقبل، مشواره مع غريميو، ولعب لـ7 فرق أخرى منها باريس سان جيرمان وميلان.

لكنه قضى أفضل فترات مشواره الكروي في برشلونة من 2003 وحتى 2008، حيث كتب اسمه من بين أبرز لاعبي هذا النادي، خاصة خلال الفوز 3-0 على ريال مدريد في إستاد سانتياغو برنابيو في 2005.

وقاد رونالدينيو برشلونة للفوز بدوري الأبطال 2006، والدوري الإسباني في 2005 و2006، ونال جائزة الكرة الذهبية في 2005.

عدد المشاهدات : ( 1893 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .