دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-31

مكسيم مول في طريقه للاغلاق والادارة ترد ..!! صور

 

الراي نيوز

اسامة بليبلة

 

يبدو ان مكسيم مول في طريقه للاغلاق وذلك بسبب الاوضاع المادية الصبعة التي يعيشها التجار واصحاب المحلات التجارية داخل المول ، هذه الاوضاع الصعبه بررها التجار الازمة الاقتصادية التي تحل على كل القطاعات التجارية في العالم وارتفاع اسعار الايجار للمحلات داخل المول .



نفى مدير الاستثمار في مكسيم مول رمزي البيشاوي ما يتم تداوله بان ادارة المول تعمل على رفع اسعار المخازن والمحلات التجارية الموجودة في المول بهدف اخراج اصحابها منها والعمل على تأجيرها بأسعار اعلى مما هي عليه الان، مؤكدا ان المول يوجد به 172 مالك، وانه في الاساس لا يوجد رفع للأسعار ومن قال هذا الكلام فهو غير صحيح وان المستأجرين في المول يسعون الى تخفيض الاسعار بسبب الاوضاع الاقتصادية التي تمر بها المملكة. 




وبين البيشاوي لوكالة 'رم' ان الادارة قامت بعقد اجتماع لجميع المالكين في المول بهدف التشاور والتباحث في الاوضاع الاقتصادية الراهنة وامور اخرى تهم البلد بهدف التعاون مع المستأجرين، مؤكدا انه لا يوجد نية في الاساس لرفع اسعار الايجار على المستأجرين في المول، وان ادارة المول بالأساس غير مسؤولة عن امور الايجارات في المول سواء في رفعها او تخفيضها، انما هي دورها تقديم الخدمات وليس الايجارات. 




وحول المعلومات التي وردت لوكالة 'رم' عن قيام بعض التجار في المول بأخلاء المحلات التجارية الخاصة بهم، نفى من جديد البيشاوي ان يكون هذا الامر قد حصل وان اللجنة التي اجتمعت تسعى الى تخفيض الاجور عن التجار بنسبة 15 الى 20% منها بهدف تحسين الاوضاع، مشيرا الى ان مدة العقود التي تمنح بالأساس للتجار هي خمس سنوات وقابل العقد للتجديد في حال قبول الطرفين حسبما اجاز القانون الاردني وبذلك لا يمكن التدخل في هذا الشأن. 





واشار البيشاوي ان ادارة المول ستعقد اجتماع للمالكين في المول بتاريخ 4/1 مباشرة بعد العطلة الرسمية لمناقشة هذا الموضوع على ارض الواقع وان بعض المالكين اكدوا تعاونهم مع ادارة المول لتخفيض نسبة الايجار و انهم متعاونين على هذا الامر لمصلحة الجميع، في حين كانت قد وردت معلومات الى وكالة 'رم' تفيد بان ادارة المول وبعض المالكين يعملون على رفع اسعار الايجارات في المول للعمل على تسريح بعض المستأجرين للحصول على نسبة ايجار اعلى مما هي عليه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 








 
عدد المشاهدات : ( 1713 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .