دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-28

الحكومة تأسف لوفاة الوافد المصري

الراي نيوز

 عبرت وزارة العمل عن "حزنها العميق وتأثرها البالغ" لوفاة وافد مصري، ليل الأربعاء الخميس، بعد تعرضه لاعتداء بمحافظة الزرقاء في وقت سابق من الاسبوع الماضي.وقالت الوزارة في بيان تلقت "الراي نيوز"، نسخة عنه، إنها توجه "تعازيها الحارة لعائلة المتوفى وللشعب المصري الشقيق". وعبرت الوزارة،  عن "ادانتها الكاملة لواقعة الضرب" التي تعرض لها العامل المصري والتي افضت.وكان وزير العمل علي الغزاوي زار المواطن المصري اثناء تواجده في المستشفى لتلقي العلاج وتواصل مع كافة الجهات المسؤولة لتطبيق القانون  على الشخص الذي قام بالاعتداء على المواطن المصري.وتؤكد وزارة العمل على الاحترام والتقدير للاشقاء المصريين المقيمين على ارض المملكة الاردنية الهاشمية ، والعلاقات الاخوية التي يرتبط بها الشعبين الاردني والمصري ، وان هذه الحادثة التي تعتبر فردية ولا تمثل مجتمعنا ونالت استهجان وغضب الاردنيين على مختلف المستويات.وتمنت الوزارة ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.فيما اشار البيان ان رئيس الوزراء اوعز في وقت سابق بتقديم العلاج اللازم للمتوفي وعلى نفقة الحكومة الاردنية،  واكدت الوزارة على انها سوف تقوم بكل الاجراءات الضرورية لتسريع نقل جثمان الفقيد الى مصر الشقيقة  وتوعز بمتابعة القضية حتى ينال الجاني عقابه العادل.
عدد المشاهدات : ( 1270 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .