دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-24

دولتان عربيتان تحظران هذا المنتج من السعودية

الراي نيوز
 عقب يوم من تأكيد السلطات السعودية الانتهاء من إزالة جميع مخلفات سوق الطيور في (العزيزية) بالعاصمة الرياض، بعد رصدها حالات نفوق طيور هناك جراء إصابتها بفيروس إنفلونزا الطيور (H5N8) الأربعاء الماضي، اتخذت دولتين عربيين قرار بحظر استيراد الدواجن من السعودية.

فقد أعلنت وزارة التغير المناخي والبيئة الإماراتية، حظر استيراد كافة أنواع الطيور الحية الداجنة، والبرية، وطيور الزينة، والصيصان، وبيض التفقيس، ومخلفاتها غير المعاملة حرارياً من المملكة العربية السعودية.

وتابعت الوزارة، أنه تم حظر استيراد لحوم الدواجن ومنتجاتها غير المعاملة حرارياً، وبيض المائدة من المنطقة المصابة 'الرياض'. 

وأوضحت، عبر حسابها الرسمي على تويتر، أن الحظر يأتي في إطار إصابة بعض الطيور في العاصمة السعودية الرياض بإنفلونزا الطيور.

من جانبها أعلنت وزارة الزراعة العراقية عن حظر استيراد الدواجن ومشتقاتها من المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أن المنع يأتي على أساس إصدارات منظمة الصحة الحيوانية العالمية.

ووفقاً لموقع 'السومرية نيوز'، قال وكيل الوزارة مهدي ضمد القيسي: 'دائرة البيطرة التابعة للوزارة أصدرت منعا بموجب الصلاحيات المخولة للوزير بحظر استيراد الدواجن ومشتقاتها من المملكة'، عازيا السبب إلى 'ظهور مرض إنفلونزا الطيور في السعودية'.

وأشار القيسي، إلى أن 'المنع يأتي على أساس إصدارات منظمة الصحة الحيوانية العالمية التي تنظم التجارة الدولية على ضوء الموقف الوبائي لدول العالم'، مضيفاً أن 'الحظر سيشمل جميع لحوم الدواجن والطيور، ومنتوجاته من البيض والريش'.

عدد المشاهدات : ( 1681 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .