دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-23

حالة عدم استقرار جوي الليلة وكتلة باردة وماطرة الاحد والاثنين

الراي نيوز

تكون درجات الحرارة، اليوم السبت، أعلى من معدلاتها السنوية الاعتيادية بحوالي (7-8) درجات مئوية، والأجواء معتدلة الحرارة بوجه عام في مختلف المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية تغطى معظم سماء المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات.

ويتوقع في ساعات الليل المتأخرة أن تتأثر المناطق الجنوبية من المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتكاثر فيها الغيوم على ارتفاعات منخفضة وتسقط هناك زخات من المطر، والرياح غربية خفيفة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى المناطق الجنوبية من المملكة خلال ساعات صباح الغد تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات من المطر في المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية من المملكة، بما فيها العقبة - وخلال ساعات النهار تتأثر المملكة تدريجياً بكتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز الى الغرب من جزيرة قبرص، لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً، ويتوقع خلال ساعات المساء سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة.

ومع ساعات الليل يزداد تأثير الكتلة الهوائية الباردة، حيث تسود أجواء أكثر برودة وتتساقط الأمطار في شمال ووسط المملكة ويمتد الهطول ليشمل المناطق الجنوبية الغربية واجزاء من المناطق الشرقية، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في المناطق التي لن تشهد هطولا للأمطار.

وتبقى المملكة يوم الاثنين تحت تاثير الكتلة الهوائية الباردة المصاحبة للمنخفض الجوي، حيث يطرأ انخفاض اخر على الحرارة، لذا تكون الاجواء اثناء النهار باردة وغائمة جزئياً الى غائمة مع سقوط زخات من المطر على فترات، خصوصا في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية الغربية، ومع ساعات المساء والليل تضعف فرصة الهطول تدريجيا وتميل الاجواء الى الاستقرار التدريجي، والرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 20 الى 12 درجة مئوية والمناطق الشمالية 19 الى 10 والمناطق الجنوبية 19 الى 10 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27 والصغرى 13 درجة.

--(بترا)

عدد المشاهدات : ( 1077 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .