دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-21

انخفاض نسبة متعاطي المخدرات

الراي نيوز
- كشف مدير ادارة مكافحة المخدرات في مديرية الامن العام العميد انور الطراونة عن انخفاض نسبة تعاطي المخدرات بكافة اشكاله بنسبة 12.5 بالمائة من العام الحالي عن العام الماضي.وقال خلال حضوره الاربعاء اجتماع الفريق الأهلي لمكافحة المخدرات بتنظيم من جمعية حماية الاسرة والطفولة، ان هذه المؤشرات جاءت نتيجة تضافر الجهود الرسمية والأهلية والوعي المجتمعي بأهمية مواجهة هذه المشكلات والآثار الناجمة عنها وتكثيف برامج التوعية التي تعد الركيزة الاهم في الوقاية والعلاج.واشار العميد الطراونة الى ان ابرز المؤشرات الايجابية الدالة على اننا نسير في الطريق الصحيح للتعاطي مع المشكلة ومكافحتها انخفاض نسبة التعاطي بين الطلبة سواء في الجامعات او في المدارس بنسبة 61.5 بالمائة عن العام الماضي، إضافة إلى انخفاض عدد المكررين لتعاطي مادة الجوكر"الكيميائية" بنسبة كبيرة، لافتا الى ان الاردن كان من اوائل الدول التي تنبهت للمخدرات الكيميائية ووضعت لها ضوابط وقوانين رادعة.ولفت العميد الطراونة الى ان 95 بالمائة من كميات المخدرات المضبوطة هي معدة للتهريب خارج الاردن، مؤكدا ان الحساسية الايجابية لبرامج الاستشفاء في المركز الوطني للعلاج من الادمان والرعاية اللاحقة هي ابرز عوامل النجاح في الجوانب العلاجية والاستشفاء التام من الادمان.واشار رئيس الجمعية كاظم الكفيري الى اهمية الالتفات الى خطورة المذيبات الطيارة لاسيما ان اكثر مستخدميها من اليافعين والاطفال، معلنا عن اطلاق الجمعية من خلال مركز الابداع الشبابي فيها لبرنامج درامي لكسب التأييد ولفت الانتباه لخطورة المخدرات.وعرض فنانون اردنيون في قاعة مدرسة الشجرة الثانوية الشاملة، على هامش اجتماع الفريق الاهلي، فيلما قصيرا عن آفة المخدرات وآثارها وطرق الوقاية والتحصين منها من بطولة الفنانين داوود جلاجل ومحمد حلمي وغيرهما.
عدد المشاهدات : ( 1001 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .