دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-20

الأزرعي ل"الراي نيوز": 5 وفيات ب h1n1 والعدد مرشح للزيادة


الراي نيوز

أسامة بليبلة


قال مصدر مطلع في وزارة الصحة لموقع الراي نيوز، ان الوزارة اوعزت اليوم الى المستودعات الطبية التابعة لها بتجهيز جميع العقاقير الخاصة بفيروس انفلونزا الخنازير (h1n1)، للبدء بتوزيعها على جميع المستشفيات الحكومية والمراكز الصحية المنتشرة في محافظات المملكة.


ويتضح من هذه المعلومات التي حصلت عليها وكالة 'رم'، ان الوزارة تعمل الان على الاستنفار، حيث يبدو ان الفيروس ينتشر بسرعة في محافظات المملكة، ويظهر ذلك من وفاة احد الأشخاص صباح اليوم في مستشفى الملك المؤسس في اربد.


ومن جانبه نفى الناطق الإعلامي في وزارة الصحة حاتم الازرعي، أي معنى الاستنفار من قبل الوزارة ، مؤكدا في ذات الوقت ان الوزارة باستعداد تام بالإضافة الى ان الوزارة قد وزعت العقاقير سابقا بشكل اعتيادي وطبيعي وقبل حدوث أي إصابات بالإنفلونزا.


مشيرا ان الوزارة تعمل على توزيع العقاقير الى المستشفيات والمراكز الصحية بحسب الحالة التي تحتاجها، وان الوضع لا يدعو للقلق، منه انه من المتوقع تسجيل عدد من الحالات المصابة بالإنفلونزا، حيث ان موسم الانفلونزا الموسمية لم ينتهي بعد.


وحول الوفيات بين الازرعي انه تم الحديث عنها وهي خمسة وفيات حتى الان، وان الوزير أشار خلال اجتماع في مجلس النواب الى انه من المتوقع ان يسجل وفيات أخرى.

 
عدد المشاهدات : ( 987 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .