دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-19

الراي نيوز تكشف غموض اختلاف البنزين في الاردن ..!!

الراي نيوز
 اسامة بليبلة 


اعرب عدد كبير من سائقي المركبات سواء الخصوصية او العمومية عن استيائهم من أنواع الوقود التي يستخدمونها، بسبب نفاذها من مركباتهم بسرعة اكبر مما كانت عليه قبل شهرين فقط ، وكان لسان حالهم يقول ان نوع البنزين المتواجد في محطات المحروقات في المملكة لم يعد ذلك النوع الذي كانوا يستخدمونه. 

هذا وقد كانت موقع الرا ي نيوز قد تلقت الكثير من الشكاوى والاستفسارات عن سرعة نفاذ الوقود من مركبات بعض المواطنين، حيث قامت بدوره موقع الرا ي نيوز' بتوجيه هذه الاستفسارات الى شركة مصفاة البترول الأردنية للحصول على توضيح من أصحاب الاختصاص .

وعلى اثره بين قسم الاعلام في المصفاة لوكالة 'رم' في حديثه عن بنزين (90) الذي تقوم بتزويده للشركات التسويقية الثلاث حيث اكدت الشركة انه لم يطرا أي تغير على مواصفات هذا النوع من البنزين ولا على كمية الطاقة التي تنتج من حرق البزين (90) منذ العام - 2014- وحتى الان. 

وهل اذا ما كان البنزين المتواجد في الشركات الثلاث داخل المملكة من ذات المصدر، وان كان يخضع للفحوصات من قبل المصفاة، بينت المصفاة ان البنزين يتم تزويده للشركات التسويقية من مصفاة البترول الأردنية ويخضع للفحوصات وضبط الجودة في مختبرات المصفاة، في حين ان البنزين (95) يتم استيراده من قبل الشركات التسويقية بشكل مباشر. 


وحول اذا ما وجد اختلاف في نوع البنزين الحالي عن السابق وعن الجهة المخولة في محاسبة الشركات المتسببة في الاختلاف، واذا ما كانت المصفاة الأردنية تمتلك ضابطة عدلية لمحاسبتهم، جاء رد المصفاة انها لا تمتلك الصلاحيات بخصوص الرقابة على المنتج خارج بوابات شركة مصفاة البترول الأردنية .

 
عدد المشاهدات : ( 1813 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .