دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-19

دبلوماسي أردني تقاضى رواتب

الرا ي نيوز

كشف تقرير ديوان المحاسبة، لعام 2016، عن استمرار صرف رواتب لطبيب يعمل ملحقا صحيا، بالسفارة الأردنية في اليمن، طوال عام ونصف، رغم عدم عودته إلى مركز عمله لوزارة الصحة، بعد رجوعه للأردن.وبحسب التقرير، فإن الطبيب، نُقل إلى وظيفة ملحق صحي، بالسفارة الأردنية في اليمن، بموجب كتاب من وزير الصحة، بتاريخ 27/1/2013.وخوطب وزير الخارجية، بكتاب في تاريخ 1/8/2013، لإعلامه بانفكاك الدكتور عن مركز عمله، في 4/7/2013، وبكتاب آخر بتاريخ 1/9/2013، لإشراك الطبيب باتفاقية معالجة الدبلوماسيين الأردنيين بالخارج، وأن وزارة الصحة ستتحمل نفقات اشتراكه، أسوة بالملحقين من الوزارات الأخرى، وفقا للتقرير.وبيّن التقرير، أن المعلومات الواردة في كتاب مدير الرقابة والتدقيق الداخلي، بتاريخ 5/5/2016، أفادت بأن الطبيب دخل الأردن في 25/1/2015، عائدا من اليمن، ولم يعد لمركز عمله في وزارة الصحة.وأظهرت المعلومات، أنه لم يُعلم الوزارة بتاريخ عودته، ولم يطلب إعادته إلى العمل، منذ ذلك التاريخ، وتقاضى رواتبه عن الفترة كاملة، حسب نظام السلك الدبلوماسي.
عدد المشاهدات : ( 1196 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .