دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-19

هميسات :ملء 120 شاغرا لأوقاف القدس من الأردن قريبا

الراي نيوز
-   كشف رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أن الديوان سيعمل مطلع العام القادم على ملء ما يقارب (120) شاغرا في القدس، للعمل في وزارة الأوقاف ودائرة قاضي القضاة المقدسية، ذلك أن كافة العاملين في المقدسات الإسلامية بالقدس يتم تعيينهم من خلال الأردن ويتقاضون رواتبهم من الموازنة الأردنية.
كما كشف الهميسات في تصريح لـ»الدستور» أن اجمالي عدد العاملين في المسجد الأقصى وتم تعيينهم من خلال الأردن يصل إلى (758)، مؤكدا أن العدد سيرتفع العام القادم، ذلك أن التعيين في أوقاف القدس يبقى مستمرا وحسب الحاجة والظروف، معلنا بهذا الشأن، أنه تم تعيين (100) حارس للمسجد الأقصى لغايات زيادة الحراسة عليه نظرا لاعتداءات المستوطنين، ولرفع مستوى الحراسة بشكل أكبر.
وبين الهميسات أن الأردن يزوّد دائرة قاضي القضاة ومدير أوقاف القدس بكافة العاملين بهما، حيث يصل عدد العاملين في دائرة قاضي القضاة (33) موظفا، مزوعين على النحو التالي: ستة قضاة، وعلى الفئة الأولى (11)، وعلى الفئة الثانية موظف واحد، والثالثة (15) موظفا.
وفيما يخص أوقاف القدس أعلن الهميسات أن اجمالي الموظفين في ملاكها (725) موزعين على النحو التالي (101) على الفئة الأولى، و(24) على الفئة الثانية، وعلى الفئة الثالثة (600) موظف.
وشدد الهميسات على أن الدور الذي يقوم به الأردن في القدس، يأتي في إطار الجهود العملية لحماية المقدسات وصونها، ورعايتها، وحمايتها، مبينا أن كافة التعيينات الخاصة بالمقدسات والمسجد الأقصى تتبع للموازنة الأردنية.

 
عدد المشاهدات : ( 1701 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .