دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-18

100 ألف مواطن طلبوا دعم الخبز

الرا ي نيوز


بلغ عدد المتقدمين، لتلقي الدعم المالي عبر الموقع الذي أطلقته الحكومة مؤخرا، نحو 100 ألف شخص، حسب مصادر حكومية.وقالت المصادر لـ"الراي نيوز"، إن عدد المتقدمين عبر الموقع الإلكتروني لتلقي الدعم، بلغ حتى بداية الأسبوع الحالي، نحو 104.388 شخصا.ويعتبر هذا البدل المالي، تعويضا حكوميا، على إلغاء الدعم عن الخبز، وتعديل نسبة ضريبة المبيعات، على سلع مختلفة.وأعلن رئيس الحكومة، هاني الملقي، في وقت سابق، أن التقديرات لعدد الأردنيين الذين سيتم إيصال الدعم لهم يبلغ خمسة ملايين و125 ألف مواطن.وكانت الحكومة حددت في مشروع موازنة العام المقبل، مبلغ 171 مليون دينار، بدلا لإلغاء الدعم عن الخبز، وتعديل نسب ضريبة المبيعات على السلع.وأطلقت الحكومة، بداية الشهر الحالي، موقعا إلكترونيا، حمل اسم "دعمك"، لتعبئة طلبات الاستفادة من الدعم النقدي.وينحصر التسجيل على الموقع، على المواطنين الذين لا تتوفر لدى الحكومة، معلومات مالية بشأنهم، على عكس موظفي ومتقاعدي الدولة، ومنتفعي الضمان الاجتماعي، وصندوق المعونة الوطنية.وحدد وزير المالية، عمر ملحس، تشرين الثاني الماضي، دخل الأسر، التي ستعتبر مستحقة للدعم، عند 12 ألف دينار سنويا، والفرد عند 6 آلاف دينار سنويا.وتُحرم الأسر التي تمتلك سيارتين فأكثر، ولديها عقارات وأراضٍ تفوق قيمتها 300 ألف دينار، من الدعم المالي، وفقا لخطاب الموازنة الذي قرأه ملحس أمام مجلس النواب.ولاقت الشروط التي وضعتها الحكومة، بشأن تحديد متلقي الدعم، رفضا شعبيا ونيابيا، قبل عقد تفاهمات بين الحكومة ونواب، تقضي بتحديد اللجنة المالية النيابية، لهذه الشروط.
 
عدد المشاهدات : ( 1206 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .