دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-17

الخرابشة يحاضر في كلية الدفاع الوطني

الراي نيوز
 ألقى وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة، اليوم الأحد، في كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية محاضرة بعنوان 'الإستراتيجية الوطنية للطاقة وبدائل التزود بالطاقة في الأردن' للدارسين في دورتي الدفاع 15 والحرب 24، بحضور آمر الكلية وأعضاء هيئة التوجيه في الكلية.
وقال وزير الطاقة والثروة المعدنية إن الأردن بلد آمن ومستقر، وذو موقع استراتيجي متوسط في الإقليم، ويعتبر بلداً لعبور مشاريع الطاقة الإقليمية في أراضيه إلى دول الجوار، كمشاريع خطوط أنابيب النفط والغاز ومشاريع الربط الكهربائي.
وأضاف بأن الأردن يمتلك إمكانياتٍ كبيرة وتنافسية من مصادر الطاقة المتجددة كما يمتلك إمكانياتٍ ضخمة من مصادر الصخر الزيتي، فيعتبر الأردن الدولة الرابعة في العالم بامتلاكه لمصادر الصخر الزيتي ويقدر احتياطي الصخر الزيتي، السطحي والعميق بما يزيد عن 70 مليار طن, مشيراً إلى أنه تمت المباشرة ببناء أول محطة لتوليد الكهربــــــــــــــاء بتكنولوجيـــــا الحـــــرق المباشر للصخر الزيتــي بإستطاعة 470 ميجاوات مــع شــركة Eesti Energia الإستونيــة وسيكون المشروع عاملاً في عام 2020.
وبين الخرابشة أن الوزارة تعمل على ترشيد استهلاك الطاقة ورفع كفاءتها من خلال متابعتها تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للترشيد وتحسين كفاءة الطاقة من خلال صندوق ترشيد الطاقة والطاقة المتجددة.
وأكد الخرابشة أن الوزارة تعمل على إعداد دراسات فنية واقتصادية وتقديم الدعم الفني والقروض الميسرة لمشاريع تحسين كفاءة الطاقة في القطاعات المختلفة ومشاريع استغلال مصادر الطاقة المتجددة وخاصة لذوي الدخل المحدود والجمعيات والمناطق النائية.
وفي نهاية المحاضرة، جرى نقاش موسع أجاب خلاله الوزير على أسئلة واستفسارات الدارسين.

عدد المشاهدات : ( 1635 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .