دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-13

العين دودين ل"الراي نيوز": اليابانيون دعونا لفتح خط طيران مباشر

الراي نيوز
أسامة بليبلة


زيارة هامة قام بها وفد ياباني مشكل من رئيس مجلس الاعيان وسبعة أعضاء مرافقين يمثلون عددا من الأحزاب المختلفة في اليابان، للمملكة الأردنية ومحافظة جرش، بهدف تعزيز اللحمة بين المملكة ودولة اليابان من الناحية البرلمانية بشكل عام وتأكيد على موقف اليابان الداعم للأردن في مشاريعها الإنمائية والتطويرية تحديدا قضايا المياه و الأمور الاجتماعية والاثرية.


وبين العين صخر دودين ل 'رم' والذي كان مرافقا للوفد الذي زار الأردن منذ أيام قليلة، ان دولة اليابان من خلال وفدها اكدت دعمها الكامل لحل الدولتين بما يخص القضية الفلسطينية، بالإضافة الى التزامها بالقرارات الدولية تماما، وان وجهة نظرهم بما يتعلق بالقدس الفلسطينية متطابق مع وجهة نظر المملكة.


وأشار دودين لـ'رم' ان الوفد الياباني عمل على اخذ بعض المشاريع الأردنية لعرضها على حكومة دولتهم، وان من اهم هذه المشاريع هو مشروع 'ناقل البحرين' ، (إنشاء قناة تنقل مياه البحر الأحمر الى البحر الميت)، والذي يعتبر مشروع حيوي جدا.


كما نوه دودين الى ان الوفد الياباني دعا الأردن الى فتح خط طيران مباشر ما بين الأردن واليابان، سواء كان طيران الملكة او الطيران الياباني، وتحديدا في العام 2020 الذي تستضيف فيه اليابان الألعاب الأولمبية، وبعدين ب القيام بالتسهيلات كبيرة للأردنيين الراغبين بالذهاب لمشاهدة هذه الألعاب.


كما قابل الوفد الياباني خلال الزيارة التي قام بها الى المملكة، جلالة الملك عبد الله الثاني، ورئيس مجلس الاعيان، ورئيس مجلس النواب، 


عدد المشاهدات : ( 1407 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .