دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-13

الشريدة: مشاريع ستضيف أكثر من 2000 غرفة فندقية بالعقبة

الرا ي نيوز

أكد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة اهمية تطوير المنتج السياحي في العقبة بما يتناسب مع دور القطاع السياحي في رفد الاقتصاد الوطني وتوفير دخل قومي مناسب يمكن المواطنين من الاستفادة من منظومة العمل السياحي بشكل واسع.
وقال الشريدة في جلسة تشاورية نظمتها مديرية السياحة في مدرج الشهيد معاذ الكساسبة في مبنى السلطة لمناقشة الخطة الإستراتيجية للمشاريع السياحية وموسم التخفيضات لعام 2018 بمشاركة القطاع السياحي والتجاري والمطاعم والمحلات التجارية انه حال الانتهاء من هذه المشاريع ستتوفر اكثر من 2000 غرفة فندقية تضاف الى باقي الغرف، والتي ستصبح 6000 غرفة فندقية مع عام 2020 وتعزيز الاستثمار في الخدمات لتصبح اقامة السائح من 5.2 ليلة الى اربع ليالي عام 2020 و6 ليال عام 2025.
وأكد أهمية تعاون القطاع السياحي لترويج العقبة والتفاعل مع المبادرات التي تقوم بها السلطة والحكومة كاعفاء جميع الرحلات المنتظمة على متن جميع خطوط الطيران من مطار الملك حسين الدولي من رسوم المغادرة اضافة الى طرح عطاء اسواق شرق اوروبا مدتة 3 سنوات في السنة الاولى استقطاب 50 الف سائح والسنة الثانية 75 الف سائح والسنة الثالثة 100 الف سائح .
وأعلن الشريدة عن أول رزنامة للفعاليات لعام 2018 تضم كافة الفعاليات التي تدعمها سلطة العقبة من رياضية وثقافية وغنائية ومحلية ودولية وتوقيع اتفاقية بين السلطة ومهرجان جرش بحث تعرض بعض فعاليات المهرجان في مدينة العقبة .
وأشار الشريدة ان المجمع الترفيهي الجديد سيمنح العقبة نقلة ترفيهية اضافية نظراً لتعددية خدماته وتنوعها بمحاكاة الواقع والذي يختزل كثيراً من الجهد على الزائر والسائح والمقيم .
وأعلن الشريدة عن اتفاق مع نادي الرياضات الجوية الملكي لانشاء ناد متخصص للقيام بمختلف الرياضات الجوية بما فيها المنطاد .
وبين أن السلطة قامت بأعداد الدراسات والتصاميم الهندسية لتأهيل ساحة الثورة العربية الكبرى والذي يعتبر هذا الموقع من أهم المواقع التاريخية والجغرافية في مدينة العقبة.
وقال الشريدة انه تم اعداد الدراسات والتصاميم الهندسية لتطوير منطقة الحفاير (الشاطئ الاوسط)، لتقديم لوحة جمالية عامة للمكان تستجيب لمتطلبات السياحة والاستثمار.
وعرض المشاركون في الجلسة ابرز العقبات التي تواجه القطاع السياحي في العقبة، مثل الحاجة لتطوير واقع الخدمات والبنى التحتية في العديد من المواقع السياحية وتقديم الدعم المادي للجمعيات السياحية والهيئات العاملة في القطاع السياحي وتقليل الكلف التشغيلية للمنشآت السياحية. الرأي

عدد المشاهدات : ( 1046 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .