دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-13

ضابط اسرائيلي : سنطرد عباس والفلسطينيين الى الاردن

الراي نيوز- هدد الجنرال الإسرائيلي المتقاعد عميرام ليفين بطرد الرئيس الفلسطيني محمود عباس والفلسطينيين الى الأردن.
وقال ليفين في مقابلة مع صحيفة "معاريف" العبرية :" أنا لا أتحدث عن السلام، فالسلام عبارة عن أمل. وعلينا إجراء مفاوضات متشددة وعدم العودة إلى خطوط عام 1967." .



واردف : " إذا لم يرغب الفلسطينيون في المضي قدما بقيادة محمود عباس، الذي يبدو أنه غير قادر على القيادة، فسيأتي قادة شباب، قادة ذاقوا طعم القرف في السجون لدينا وتأكدت أنه لا يمكن الانتصار علينا. سنعطي هؤلاء القادة جزرة على شكل دولة، وإذا رفضت، سوف نمزقها إرباً إرباً." .وتابع : " أنا أيضاً أود الحصول على أرض إسرائيل الكبرى ، كثيرا ما أقول إنه إذا انتهكوا الاتفاقات، ففي الحرب القادمة، لن نبقي أيا منهم هنا، سنلقي بهم الى الشرق من نهر الأردن. هذه هي طريقة القتال. لقد كنا طيبين جدا في تعالمنا معهم عام '67".


وقال ليفين للمستوطنين"أنا لست ممن سيصفقون لتفكيك أي مستوطنة. فالناس يعيشون هناك، انه بيتهم نحن من أرسلناهم الى هناك. بالعكس، فبفضلهم أرغمنا الفلسطينيين على القبول بحدود عام 1967 والتخلي عن فكرة القائنا في البحر. وبفضلهم، سنبقي السيطرة على كتل استيطانية. فمدينة داود (القدس) ستكون لنا. اليوم القدس مقسمة. ولا يمكنك دخول معظم حاراتها.


 برأيي ان علينا توسيعها قدر الإمكان مقارنة مع عام 1967، وكل ما سنوسعه سيكون لنا. أنا لا اتفق مع اليسار في هذه المسألة".واعتبر ليفين في المقابلة أن السيطرة على الفلسطينيين أضعفت الجيش الاسرائيلي. ويقول: "لقد نسي جيشنا الانتصارات. علينا أن نعيد له من جديد القدرة على السحق وعلى الشدة. في الحروب الأخيرة لم يكن قادرا على التحرك. فهل الجنود أقل شجاعة؟ وهل القادة أقل قدرة؟ بالطبع لا. انه نتيجة السيطرة على شعب آخر. فأنت تتحول من نمر إلى خنزير. إذ أن النمر يبحث عن فريسته وقوائمه مفتولة العضلات جاهزة للوثب في اللحظة المواتية، أما الخنزير فهو سمين تكسوه الدهون، قصير القوائم ورأس عالق في الأرض. لا يرى مسافة متر الى الامام. ليس الهدف اعادة الجنود الى بيوتهم سالمين وانما الهدف هو القضاء على العدو".وستنشر صحيفة المعاريف المقابلة كاملة في عدد الجمعة القادم.
 
عدد المشاهدات : ( 1673 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .