دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-12

العطيوي ..بعد افلاسه ما القادم..!


الراي نيوز

بعد اعلان افلاسه واشقائه بقرار من محكمة بداية مادبا لم يعد يظهر اسم النائب الاسبق ابراهيم العطيوي الذي كان يستثمر في اكثر من قطاع منها شركته الحبيب لتصنيع العبوات والتعبئة واخرها الاعلام وصحيفة شيحان التي اغلقت الى غير رجعة ..
وبدا مصير شركته واستثماراته مجهولا وخاصىة ان شركة الحبيب منيت بخسائر وكان عليها مطالبات مالية لعدة جهات لا يعرف كيف تمت تسويتها مع اشهار الافلاس هذا الذي ظهر فجأة لكن بوادره كانت واضحة مع تدهور استثماراته التي كانت سببا في وصوله لقبة البرلمان مع اتساع قاعدته الشعبية في محافظته الطفيلة وتوفيره فرص عمل لابناء المحافظة في مصنعه واستثماراته جعلت الامر دينا في رقبة اهل المحافظة واوفووا بوعدهم لكنهم الان عادوا ليجدوا انفسهم بلا عمل وقد انقطع مصدر رزقهم فجأة ولا حول لهم ولا قوة .
 
بعد قرار الافلاس ..ما القادم وماذا حل بالنائب السابق واستثماراته والعاملين لديه والالتزامات المالية المترتبة عليه ولماذا اختفى العطيوي واختفت أخباره 

عدد المشاهدات : ( 1570 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .