دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-12

تحرير الشام تفرج عن الأردني العريدي

الرا ي_نيوز
- أفرجت هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقا) عن الأردني سامي العريدي، الذي كان يشغل منصب الشرعي العام في جبهة النصرة قبل سنوات.وجاء الإفراج عن العريدي بعد نحو أسبوعين من اعتقاله، وما صاحبه من جدل واسع، استدعى تنظيم القاعدة للتدخل، بنشر كلمة صوتية لزعيمه أيمن الظواهري تهاجم "تحرير الشام"، كان قد سجلها قبل نحو شهرين.ويأتي الإفراج عن العريدي بعد أيام من إطلاق سراح رفقائه، سامي الطوباسي "أبو جليبيب الأردني"، و"خلاد الأردني"، وآخرين اعتقلتهم هيئة تحرير الشام؛ لصلتهم بتنظيم القاعدة.وعلق منظر التيار الجهادي "أبو محمد المقدسي" على الإفراج عن العريدي، قائلا: "الحمد لله الذي يسر خروج الشيخ الدكتور سامي العريدي من السجن، وجزى الله خير الجزاء كل من أنكر وضغط بالسر أو العلن وساهم وشارك ولو بالدعاء".وتابع: "وندعو المعنيين إلى إخراج جميع المظلومين من سجونهم"، وذلك في تدوينة له عبر قناته الرسمية في "تليجرام".وبحسب مصادر جهادية، فإن هيئة تحرير الشام، وبالتزامن مع إطلاق سراح المرتبطين بتنظيم القاعدة في الشمال السوري، شنت حملة اعتقالات ومطاردات للموالين للقاعدة في مناطق بريف دمشق.
عدد المشاهدات : ( 957 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .