دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-11

كانت وستبقى قضية الهاشميين الأولى

الراي نيوز

أسامة بليبلة

ظهر في اللقاء الذي أقيم بين جلالة الملك والرئيس الفلسطيني محمود عباس، التي جرت في قصر بسمان يوم الخميس الماضي بحضور ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني صورة لجلالة الملك المغفور له عبد الله الأول، ملك ومؤسس المملكة الأردنية الهاشمية بعد الثورة العربية الكبرى التي قادها والده ضد الدولة العثمانية.

و يظهر من المكان الذي اجتمع به جلالة الملك والرئيس الفلسطيني، ان الصورة تعبر عن الأوضاع التي تمر بها المنطقة بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل سفارة بلاده من تل ابيب الى القدس، حيث ان صورة المغفور له والذي استشهد على عتبات المسجد الأقصى يوم الجمعة 20 يوليو 1951، و بينما كان يزور المسجد الأقصى في القدس لأداء فريضة الجمعة، تبرهن للعالم اجمع ان الأردن قيادة وشعبا لن يتنازل عن حق الفلسطينيين في القدس والدفاع عنها وعن مقدساتها.

عدد المشاهدات : ( 1123 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .