دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-11

النائب العتوم تسأل عن أسباب إعفاء رؤساء جامعات

الراي نيوز
 وجهت النائب هدى العتوم سؤلا نيابيا لوزير التعليم العالي والبحث العلمي إستفسرت من خلاله عن دوافع إعفاء رؤساء الجامعات الذين تم تعيينهم بإراده ملكية سامية ولم يكملوا مدتهم القانونية وهي أربع سنوات..

كما و تضمن سؤال العتوم إستفسارا عن الأسس التي إعتمدها وزارة التعليم العالي ومجلس التعليم العالي في تقييم رؤساء الجامعات الأردنية الرسمية في شهر أيلول الماضي ...

وتطرق السؤال للحديث عن تفاصيل نتائج عمل لجنة الخبراء الخارجية التي تم تشكيلها لتقييم رؤساء الجامعات وعن الأسباب التي أدت لرفض نتائج عمل هذه اللجنة والقيام بإستحداث لجنة جديدة لم يتم الإعلان عن إجراءاتها ونتائج عملها و التقييم الذي قامت به .
وتم فقط اصدار قرار باعفاء رؤساء الجامعات من عملهم وبشكل مفاجئ وفي غمرة انشغال الشارع الاردني بموضوع القدس ..

مؤكدة أنه كان بتستطاعة الوزارة مساءلة المخالفين من رؤساء الجامعات الذين تم إعفاؤهم مطالبة بالكشف عن هذه المخالفات إن وجدت بحق أي منهم.


 
عدد المشاهدات : ( 1506 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .