دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-11

"العبادي" يوضح حقيقة صيانة مكتبه واصلاح الاليات والمكافأت المالية !!


الراي نيوز
-
طارق خضراوي 

زعمت مصادر في حديث ل الراي نيوز' عن قيام رئيس بلدية معاذ بن جبل المهندس ساري العبادي بصيانة مكتبه بملغ يقارب (8) الاف دينار مستخدماً عمال من خارج البلدية بالرغم من توفر الكوادر المؤهلة لصيانة المكتب وقاعة الاجتماعات التابعة له.

وقال المصدر ان الرئيس العبادي قام ايضاً بصرف مكافآت لعدد من الموظفين المقربين من الرئيس شملت تقديم مكافآت بلغت مكافئتين او أكثر وبمبلغ يتراوح بين (400_500) دينار ،وذلك يخالف قانون البلديات الذي ينص على إعطاء الموظف اعلى مكافأة يحصل عليها في حال تجاوز عدد المكافآت المكافئتين.

المصادر اشارت ايضاً الى صيانة اليات البلدية ومنها الجرافة وتعطلت بعد يومين من الصيانة.

ومن جهته قال رئيس البلدية المهندس ساري العبادي ان البلدية قامت بصرف مكافآت للموظفين بناءً على تنسيب لجنة المكافآت وذلك بعد ان عمل الموظفين المستحقين للمكافآت في عدد من اللجان ومنها لجنة مكافحة الكلاب الضالة ورش المبيدات الحشرية وغيرها.

واكد ان الموظفين الذين يخرجون باللجان يتم اختيارهم ضمن شروط واحكام قانونية ولا يعطوا المكافآت عبثاً.

وحول موضوع صيانة مكتب الرئيس وقاعة اجتماعاته كشف العبادي لوكالة 'رم' انه ومنذ العام 1960 لم يتم صيانة المبنى وان بعض الاسقف معرية يظهر منها الحديد وهي بحاجة لصيانة خاصة مع تساقط الامطار بين الحين والأخر.

واكد العبادي انه قام بصيانة مبنى البلدية كامل ولم تقتصر اعمال الصيانة على مكتب الرئيس وقاعة الاجتماعات وان البلدية لو طرحت عطاء الصيانة لكلفها مبلغ اعلى من الذي دفعته ويقدر بـ(25) الف دينار مشيراً الى ان البلدية توصلت لاتفاق مع عمال الصيانة بتخفيض تسعيرة الصيانة حفاظا على أموال البلدية.

وأشار الى سعي البلدية ومن خلال اعمال الصيانة الشاملة لتوفير بيئة العمل الملائمة للموظفين تمكنهم من العمل والانجاز ببيئة مناسبة ترفع من سوية العمل.

وفيما يخص الاليات قال المهندس العبادي ان البلدية قامت بصيانة عدد من الاليات التي تحتاج للصيانة وذلك بعد ان حصل على تقرير من قسم الصيانة التابع للبلدية عن وضع الاليات حيث تم تشكيل لجنة مشتركة ضمت أعضاء من قسم الصيانة وقسم المشتريات لشراء قطع الغيار التي تلزم الاليات وتم إصلاحها.

واكد اعتماد البلدية لميكانيكي جديد لصيانة الاليات لضمان عدم التلاعب بالتسعيرة والتي نص عليها بقانون البلدية والنظام الداخلي لافتاً الى بحثه عن ميكانيكي لاعتماده لصيانة اليات البلدية وانه سيخضع لفترة تجريب قبل اعتماده.
عدد المشاهدات : ( 586 )

 
عدد المشاهدات : ( 1659 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .