دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-11

الاعتداء على معلم في المفرق

الراي نيوز
تعرض معلم في مدرسة عبد الله بن رواحة التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة المفرق، صباح اليوم الاثنين، لاعتداء من قبل شخصين بحسب بيان صحفي لنقابة المعلمين الاردنيين.

وجاء في البيان ان شخصين انهالا على المعلم بالضرب أثناء دخوله للمدرسة، وتم نقله إلى مستشفى المفرق الحكومي ، فيما القت الاجهزة المعنية القبض على المعتدين.

وتابع مدير التربية والتعليم في المفرق الدكتور رياض الشديفات، وامين سر النقابة في المفرق وأعضاء مجلس النقابة حادثة الاعتداء مع الجهات المعنية واطمأنوا على صحة المعلم.

ولفت امين سر نقابة المعلمين عيسى الطراونة، الذي يتابع حادثة الاعتداء مع وزارة التربية والتعليم، إلى تكرار الاعتداءات على المعلمين، ما يستدعي إيجاد قوانين رادعة تحمي المؤسسات التعليمية والمعلمين، مبينا أن انهيار منظومة التعليم وانعدام الأمن الوظيفي للمعلم سيؤدي إلى حالة من عدم الاستقرار في المؤسسات التعليمية الوطنية.

 
عدد المشاهدات : ( 2218 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .