دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-10

مليار دينار مستوردات الأردن من أميركا

الراي نيوز
مع تعالي الأصوات المطالبة بمقاطعة البضائع الأميركية في الأردن، بعد قرار دونالد ترامب؛ تظهر أرقام حكومية، استيراد المملكة، ما مقداره نحو مليار دينار، من الولايات المتحدة، خلال الأشهر التسعة الأولى، من 2017.وحسب بيانات دائرة الإحصاءات العامة، قفزت قيمة مستوردات الأردن، من البضائع الأميركية، خلال الأشهر التسعة الأولى، من العام الحالي، لتبلغ نحو 1.131 مليار دينار.في المقابل، بلغت قيمة المستوردات، خلال نفس الفترة من العام الماضي، نحو 674.5 مليون دينار.وبذلك، ترتفع صادرات الأردن، من أميركا، خلال الأشهر التسعة الأولى، من العام الحالي، بنحو 67.6%، مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.وتتعلق هذه المبالغ، في التبادل التجاري فقط، ويستثنى منها الخدمات مثل الاستثمار في القطاعات المختلفة، والسياحة.وكان رئيس لجنة مقاومة التطبيع النقابية، ياسر أبو سنينة، دعا الأردنيين، في تصريح لـ"خبرني"، إلى مقاطعة البضائع الأميركية والإسرائيلية، باعتبار المقاطعة السلاح الوحيد للشعب الأردني.ولاحقا، طالب الاتحاد العربي للمستهلك ومقره عمّان، بمقاطعة "السلع والمنتجات الأميركية والصهيونية من قبل المستهلكين العرب في كافة الدول"، مؤكدا على أن القدس عربية وعاصمة الدولة الفلسطينية الأبدية.ويأتي ذلك، بعد اعتبار الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، ليل الأربعاء الخميس الماضي، القدس عاصمة لإسرائيل، عقب توقيعه هلى قانون نقل سفارة واشنطن إلى المدينة المحتلة.
 
عدد المشاهدات : ( 1075 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .