دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-10

البرارشه يستنكرون القرار الأميركي

الراي نيوز


 استنكرت عشائر البرارشه في الأردن القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة ابدية لاسرائيل واصفة اياه بالارعن والمتهور.

وأكدت عشائر البرارشه في بيان لها وقوفها خلف الملك عبدالله الثاني في مواجهة مثل هذا القرار والذي له تبعات خطيرة على امن واستقرار المنطقة والعالم فضلا عن تبعاته في تقويض عملية السلام برمتهاكما وتؤكد على وقوفها خلف الملك في اي  خطوات او إجراءات يقوم بها  في حراكه الدائم في دفاعه عن القضية الفلسطينية باعتبارها قضيتنا المركزية.واشادت بالموقف الأردني الثابت والواضح بقيادة الملك عبدالله الثاني في حمل لواء الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس على وجه الخصوص وبيان احقيتها في كافة المحافل الدولية ووضعها على سلم اولوياته وشددت على اهمية احترام الوضع القانوني والتاريخي والديني لمدينة القدس وخصوصيتها للعرب والمسلمين ومكانتها المحورية في اي عملية سلام هدفها حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية.ونبه البيان إلى مغبة وخطورة مثل هذا القرار الامريكي الاحادي الجانب الذي حتما سيقوض عملية السلام ويدخل المنطقة والعالم في دوامة من العنف وعدم الاستقرار باعتباره قرارا  يستفز مشاعر العرب والمسلمين.عنهم العين حيا اسليم القرالة
عدد المشاهدات : ( 1392 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .