دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-07

طاهر المصري ل"الراي نيوز" :الاردن يدفع ثمن أطماع نتنياهو وخيانة ترامب


الراي نيوز
رحاب الشيخ
قال رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري في تصريح ل'الراي نيوز' أن قرار ترامب الأخير بنقل السفارة الأميريكية الى القدس ينهي عمليا دور الولايات المتحدة كمحرك لعملية السلام واستئناف المفاوضات ..ومهما حاول ترامب أن يحسن ويجمل الامور فلن يستجيب له أحد لأنه أهوج في كل مساراته.
ومن ناحية أخرى فان أبو مازن سيقع تحت ضغط شديد من قبل كوادر فتح والمنظمات الفلسطينية والفلسطينيين بشكل عام فلا مجال بعد الآن للماطلة عليهم أن يتخذوا قرارات لا تعتمد على الضبابية ووعود أميركا .
وكذلك على الدول العربية وعلى رأسها الأردن والسلطة الفلسطينية والاتحاد الاوروبي لملىء الفراغ الذي سيخلفه قرار ترامب وعدم تصديق الشعوب العربية له وعلى الأوروبيين أن يتخلوا عن خجلهم في التعامل مع القضية بدلا من الولايات المتحدة وهذا كله في دور التمنيات وللأسف جميعهم لا يريدون اغضاب أميريكا ولا يريدون أن يفعلوا شيئا ..
أما قصة المصالحات فيجب انهائها تماما ويجب أن تكون هناك مصالحة حقيقية بالذات بين فتح وحماس .
 في الاردن نحن نتعرض لخطركبير من أطماع نتنياهو وخيانة ترامب والخطر بضم ضم الأراضي المحتلة تدريجيا وأصبح الأمر واقعا بحيث ان قرار ترامب يعني ان السيادة في القدس للاسرائيليين وكأنها عاصمة موحدة للقدس الكبرى التي تقع بحدود ال15% ولم تعد أراضي محتلة أو متنازع عليها وهذا له تداعيات على الاردن كلنا نعرفها .
 
عد
 
عدد المشاهدات : ( 2550 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .