دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-07

لمن لقب شخصية العام 2017 لمجلة "تايم" الأمريكية؟

الراي نوز اعلن لقب شخصية العام 2017 لمجلة 'تايم' الأمريكية .

اختارت المجلة الأمريكية شخصية هذا العام، النساء 'كاسرات الصمت' اللاتي كشفن عما تعرضن له من تحرّش وانتهاكات جنسية.
وارتبطت حركة النساء الفائزات بهاشتاغ '#أنا أيضا' (#metoo) الذي ظهر بعد فضائح التحرش والانتهاكات الجنسية التي تورط فيها المنتج الفني الأمريكي هارفي واينستاين وافتضح أمرها في وسائل الإعلام.
وقال رئيس تحرير المجلة إدوارد فيلسينتال إن 'هذه أسرع حركة تغيير اجتماعي عرفناها على مدى عقود'.
وقال لقناة 'إن بي سي' 'بدأت الحركة بأفعال فردية شجاعة لمئات النساء وبعض الرجال الذين اختاروا أن يرووا قصصهم'.
يُذكر أن المجلة بدأت هذا التقليد عام 1927، عبر اختيار شخصية العام التي كانت الأكثر تأثيرا في مجرى الأحداث في العالم سواء بشكل إيجابي أو سلبي.
وفي معظم الأعوام اختارت المجلة شخصا بعينه ليكون شخصية العام، لكنها اختارت مجموعات في حالات قليلة، كما هو حال 'مكافحي الإيبولا' عام 2014، ومحتجي الربيع العربي عام 2011، وكذلك هذا العام.

عدد المشاهدات : ( 1211 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .