دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-04

الأردن يحذر إدارة ترامب

الراي نيوز حذر الأردن إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب ، من "عواقب وخيمة" في حال الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وذلك في خضم تكهنات باتخاذ مثل هذه الخطوة خلال الأسبوع الجاري.وكتب وزير الخارجية الأردني أيمن صفدي في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة تويتر : تحدثت هاتفيا مع وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون حول التداعيات الخطرة لقرار الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل إن اتخذ، وتبعات مثل هذا القرار التي ستتبدى غضبا عارما على امتداد العالمين العربي والإسلامي ومزيدا من التوتر وتقويضا لجهود تحقيق السلام.وكان مستشار ترامب وصهره جاريد كوشنر قال في وقت سابق يوم الأحد، إن الرئيس لم يحسم أمره بعد بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.وذكر كوشنر في مؤتمر لمؤسسة "بروكينغز" البحثية لمناقشة قضايا الشرق الأوسط في واشنطن أن "الرئيس بصدد اتخاذ قراره، لكنه لا يزال يدرس عدداً كبيراً من الحقائق المختلفة".ووردت تقارير بأن ترامب يدرس الإعلان عن الخطوة يوم الأربعاء المقبل على أقرب تقدير في تحول كبير في السياسة الأميركية منذ عقود سواء من جانب الإدارات الأميركية الجمهورية أو الديمقراطية التي كانت تقول إن وضع القدس يجب أن يتحدد في إطار عملية سلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

الأردن يحذر إدارة ترامب

 
عدد المشاهدات : ( 1420 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .