دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-02

وفد زراعي ونقابي أردني يشارك في معرض انطاليا الدولي

الراي نيوز

 شاركت نقابة المهندسين الزراعيين في المعرض الزراعي الدولي الذي عقد في ولاية انطاليا التركية من خلال وفد زراعي برئاسة النقيب المهندس محمود ابوغنيمة، وضم نحو 160 مشاركا.

وقال المهندس ابوغنيمة ان الوفد اطلع على احدث تقنيات الزراعة والتكنولوجيا الحديثة المستخدمة فيها من خلال الشركات المشاركة في المعرض الذي يعد الأضخم من نوعه على مستوى العالم.

واضاف ان المعرض شهد مشاركة شركات اردنية متخصصة في مجال الأسمدة والمبيدات والبذور، إضافة إلى مشاركة مدراء اقليميين اردنيين لشركات زراعية عالمية.

وأشار الى ان الوفد الذي ضم نقيب تجار المواد الزراعية صالح الياسين اطلع على التطور الزراعي الذي تشهده ولاية انطاليا والتي تنتج أكثر من 60% من حاجة تركيا للغذاء، وتشتهر بزراعة الموز والحمضيات والخضار وأدخلت إليها مؤخرا بعض المحاصيل الاستوائية.

وبين ابوغنيمة ان النقابة هدفت من هذه المشاركة إلى اطلاع المهندسين الزراعيين والمزارعين على احدث التكنولوجيا الزراعية ومحاولة نقلها إلى القطاع الزراعي الأردني.

والتقى الوفد ممثلين عن شركة رست بروبيرتي التركية المتخصصة في قطاع العقارات والقطاع الزراعي، حيث اطلع الوفد من خلال اللقاء مع ممثلي الشركة والزيارة الميدانية لمدينة الانيا على التطور العقاري والزراعي في المدينة.

كما التقى الوفد رئيس غرفة تجارة الانيا محمد شاهين بحضور نائب رئيس الغرفة نهاد طوفان الذي اطلع الوفد على الميزات التي تتمتع بها المدينة والتي يزورها نحو خمسة ملايين سائح سنويا، بعائد يصل إلى 4.5 مليار دولار.

وبين ممثلو شركة رست بروبيرتي ان الأردنيين يحتلون مرتبة متقدمة بين الجنسيات التي تستثمر في القطاع العقاري التركي بشكل عام نظرا لارتفاع العائد الاستثماري، والطبيعة الجميلة لتركيا ومدينة الانيا على وجه الخصوص، عدا عن الميزات التي تمنحها الحكومة التركية للمستثمرين في قطاع العقارات فيما يخص الإقامة والجنسية وما يترتب عليها من خدمات.

ويذكر ان نحو 50 عائلة اردنية تقيم في مدينة الانيا من أصل نحو مئتي عائلة في ولاية انطاليا.

وحظيت زيارة وفد نقابة المهندسين الزراعيين باهتمام وسائل إعلام تركية مختلفة في مدينة الانيا.

عدد المشاهدات : ( 1404 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .