دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-28

بوابات ذكية على مداخل العقبة

الراي نيوز
  تدرس شركة تطوير العقبة رسائل الاهتمام والعروض لأحالة عطاء انشاء بوابات الكترونية ذكية على مخارج المركز الجمركي الجديد في ساحة 4 والساحات الاخرى.ومن أهداف مشروع انشاء البوابات الالكترونية تحقيق الامن الجمركي والاقتصادي وضبط ومكافحة التهريب والمخالفات الجمركية في المواقع والمراكز الجمركية المحددة وتخفيف الازدحامات، وتنظيم حركة خروج البضائع من المراكز الجمركية.وتمول شركة تطوير العقبة هذا المشروع كاملا وتشرف على اعمال تنفيذه من خلال عطاء تم طرحه لاستقطاب العروض، ودراستها وتقييمها واحالته وفق الانظمة والقوانين.ويشمل العطاء تركيب بوابتين في مركز جمرك سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة (ساحة 4) وبوابة في ساحة (x2) وبوابتين في مركز جمرك وادي اليتم.وتؤول ملكية المشروع بعد الانتهاء من تنفيذه الى دائرة الجمارك كجزء من الاصول الثابتة لخزينة الدولة.ويأتي هذا المشروع في اطار الدور الرئيسي والاستراتيجي الذي تقوم بهسلطة المنطقة الخاصة من خلال ذراعها المطور لتطوير منظومة النقل والموانئ واللوجستيات بما يكفل تسهيل الحركة التجارية من خلال موانئ العقبة وبما يحافظ على المعايير الجمركية العالمية في الرقابة على البضائع. وتعبر من ميناء العقبة ما نسبته 70 بالمئة من صادرات ومستوردات المملكة من البضائع ، وتحقيق نقلة نوعية في تطبيق احدث الممارسات العالمية في التكنولوجيا وتطبيق مفهوم التكامل بين الانظمة الذكية والبنى الاساسية.وسيكون  مشروع البوابات الالكترونية انطلاقة للتعاون بين شركة تطوير العقبة ودائرة الجمارك الاردنية في تطوير تسهيل الاجراءات والضبط واحكام الرقابة على البضائع بشكل متوازن بين الرقابة والتسهيل في آن واحد.وسيتبع المشروع العديد من المشاريع المشتركة في هذا المجال من ضمنها تركيب اجهزة فحص الحاويات بالاشعة (Xray).ونفذت شركة تطوير العقبة العديد من المشاريع الاستراتيجية في النقل واللوجستيات وكان اهمها المركز الجمركي الجديد في ساحة 4 والذي بدئ العمل به في نيسان عام 2016 الماضي.
عدد المشاهدات : ( 1649 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .