دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-28

فيلم كوكو يتصدر الإيرادات

الراي نيوز
- تصدّر فيلم الرسوم المتحركة الجديد "كوكو” إيرادات السينما في الولايات المتحدة الأمريكية بإيرادات بلغت 49 مليون دولار أمريكي.

وتراجع فيلم الحركة والمغامرات "جاستيس ليج” من المركز الأول فى الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني هذا الأسبوع بإيرادات 40.7 مليون دولار، والفيلم من بطولة بن أفليك، هنري كافيل، غال غادوت وجاسون موموا وهو من إخراج زاك سنايدر.

وتراجع الفيلم الدرامى ووندر، من بطولة جوليا روبرتس وجاكوب تريمبلاي وإخراج ستيفن تشبوسكي، من المركز الثاني إلى المركز الثالث هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 22.3 مليون دولار.

كما وتراجع فيلم الحركة والمغامرات "ثور: راغناروك”، من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 16.8 مليون دولار والعمل من بطولة كريس هيمسوورث، مارك رافالو وكيت بلانشيت ومن إخراج تايكا وايتيتي.

وجاء الفيلم الكوميدي "داديز هوم 2″، بطولة ويل فيريل، مارك ولبرغ وميل غيبسون، وإخراج شون أندرس، في المركز الخامس بعد أن كان في المركز الرابع في الأسبوع الماضي بإيرادات بلغت 13.3 مليون دولار.

عدد المشاهدات : ( 3379 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .