دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-26

"زين كاش" تطرح ميّزات جديدة وتوسّع باقة خدماتها مع "ماستركارد"

الرا ي نيوز



 - أعلنت شركة زين بالتعاون مع 'ماستركارد'، الشركة العالميّة الرائدة في مجال حلول الدفع، عن إطلاقهما ميزات جديدة عبر 'زين كاش'؛ خدمة المحفظة الإلكترونية المفعّلة على أجهزة الهاتف النقّال، وذلك بهدف إثراء تجربة المشتركين بالخدمة.
وقد أُعلن عن هذه المزايا الجديدة خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم في منصّة زين للإبداع (ZINC) في مجمّع الملك الحسين للأعمال يوم الأحد بحضور الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة، ومدير 'ماستركارد' في الأردن محمد قدادة.

وستقوم زين بإصدار بطاقات 'ماستركارد' مسبقة الدفع والمرتبطة بالمحفظة النقّالة 'زين كاش'، دون الحاجة لوجود حساب بنكيّ للمشترك بالخدمة، وذلك بحسب الصلاحية التي حصلت عليها زين بموجب الرخصة الممنوحة لها من البنك المركزي الأردني، لتوفّر بذلك للمشتركين بخدمة 'زين كاش' ميزة الحصول على بطاقة 'ماستركارد' والاستفادة منها محلياً وعالمياً ومن خلال شبكة تزيد عن خمسين مليون نقطة بيع تُقبَل فيها البطاقات التي تحمل شعار 'ماستركارد'، بالإضافة الى إمكانية التسوّق بها عبر الإنترنت واستخدامها للسحب من أجهزة الصرّاف الآلي.

وخلال المؤتمر الصحفي، أفادَ الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة بقولهِ: 'نحن سعداء بإطلاقنا للمزيد من الميّزات الخاصة بـ 'زين كاش' بالتعاون مع شركة عريقة ورائدة في مجال الدفع الإلكتروني كـ 'ماستركارد'، إذ تدأب زين على تقديم أحدث وأفضل الخدمات المتكاملة لمشتركيها، كما تحرص على توفير الميّزات التي تسهّل على المشتركين معاملاتهم اليومية. ويأتي إطلاق باقة الميّزات الجديدة من 'زين كاش' ضمن إطار تعزيز منظومة الدفع الإلكتروني لكافة المواطنين، وإثراء تجربة المشتركين، وتأمين طريقة دفع هي الأولى من نوعها في المملكة عبر الهاتف، تتسم بالسرعة والسهولة والأمان'.

من جانبه، عقّب مدير 'ماستركارد' في الأردن محمد قدادة بقوله: 'تأتي هذه الشراكة ضمن إطار الجهود التي نبذلها في سبيل تعزيز الشمول المالي واعتماد حلول الدفع الإلكتروني في الأردن والمنطقة. ويسرنا التعاون مع ’زين‘ لتوفير المزيد من خدمات الدفع السهلة والآمنة للمستهلكين في الأردن عبر منصة ’زين كاش‘، والترويج لحلول الدفع غير النقدية، والارتقاء بها على مستوى المملكة. ومنذ أن أطلقت ماستركارد خدماتها في الأردن من 24 عاماً، سعينا إلى إثراء تجربة المستهلكين من خلال إقامة شراكات استراتيجية ساهمت في ترقية نظام المدفوعات الرقمية. كما يشكل افتتاح مقرنا الرئيسي لمنطقة المشرق العربي في عمّان في شهر مايو الماضي، خطوة هامة في سبيل تعزيز حضورنا في المملكة وتوطيد أواصر التعاون مع الأطراف المعنية في القطاع والبقاء أكثر قرباً من شركائنا'.



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏3‏ أشخاص‏


ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏


ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
عدد المشاهدات : ( 1270 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .