دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-25

الحريري: لن نقبل مواقف حزب الله المؤثرة على علاقاتنا مع الأشقاء

الراي نيوز
- أكد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري رفضه لمواقف 'حزب الله' التي اعتبرها تمس الأشقاء العرب او تستهدف أمن واستقرار دولهم، مشيرا إلى جدية الاتصالات للاستجابة لطروحات الحكومة.

وقال الحريري أثناء لقائه وفدا من المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى: 'الأزمة الصعبة التي مررنا بها جعلت من دار الفتوى، كما مجلسكم الكريم، مرجعية وطنية لكل اللبنانيين كما هي لكل المسلمين'.

وأضاف الحريري أن الأزمة 'كشفت نوايا وتوجهات البعض لضرب الاستقرار واستهداف البلد لغايات ومصالح خاصة، ونحن تصدينا وسنتصدى لهؤلاء بكل إمكاناتنا لأجل الحفاظ على الوحدة والاستقرار والنهوض بلبنان نحو الأفضل'.

وشدد الحريري على حرصه الشديد على حقوق سائر المذاهب والطوائف الأخرى في لبنان، وقال: 'لنا حقوق سنأخذها ولن نتهاون فيها لأن هذا من حقنا'.

من جهته، أكد المتحدث باسم الوفد نائب الرئيس والوزير السابق عمر مسقاوي تأييد ودعم المجلس لرئيس الوزراء وحكومته، وقال: 'جئنا لنؤيد مواقفك الوطنية ونعبر عن دعمنا لمسيرتك في الحفاظ على أمن البلد واستقراره في هذه المرحلة الصعبة والدقيقة التي تمر بها المنطقة العربية'.

وأضاف مسقاوي: 'نحن في حاجة ماسة إلى التنسيق والتناسق في وحدة العمل الحكومي لما فيه مصلحة كل اللبنانيين، ولكي نتخطى الصعوبات والأزمات التي تواجهنا'.

وطمأن رئيس وزراء لبنان المجلس الشرعي قائلا: 'ما نقوم به من جهد واتصالات هو لخدمة البلد والناس، وخطوة التريث الذي اتخذناها بناء على طلب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون هي لإعطاء فرصة لمناقشة وبحث مطالبنا وشروطنا الأساسية بتحييد لبنان وإبعاده عن الحرائق والحروب بالمنطقة وتطبيق سياسة النأي بالنفس'.

عدد المشاهدات : ( 1241 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .