دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-25

إصابة والدة النجار بجلطة دماغية

الراي نيوز
 دخلت والدة الصحافي الأردني تيسير النجار المعتقل في دولة الإمارات إلى المستشفى الإسلامي في عمان، بعد إصابتها بجلطة دماغية.وقالت ماجدة حوراني زوجة النجار لـ"الراي نيوز" إن والدة تيسير دخلت في غيبوبة داخل المستشفى الإسلامي، والأطباء اجروا لها مجموعة من الفحوصات، حيث تبين إصابتها بجلطة دماغية، وهي حاجة كبيرة بالعمر حيث يراوح عمرها 90 عاما.وكان ناشطون أردنيون أطلقوا عريضة احتجاج قبل أشهر تطالب الإمارات بإطلاق النجار المعتقل منذ نيسان 2015.وفي حزيران الماضي، ثبّتت المحكمة الاتحادية العليا في أبوظبي حكما سابقا بحق النجار، يقضي بسجنه ثلاث سنوات وتغريمه نصف مليون درهم إماراتي (نحو 96 الف دينار اردني / 136 ألف دولار) وإبعاده.


وردت المحكمة الطعن الذي تقدم به موكل الصحفي الأردني الذي يقبع في سجن الوثبة الصحراوي منذ توقيفه في مطار أبوظبي بينما كان مسافرا إلى عمّان عام 2015.وقررت المحكمة مصادرة أجهزة النجار وإغلاق حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي للتهمة نفسها، وهي إهانة "رموز الدولة" في مواقع التواصل الاجتماعي.وكانت ماجدة حوراني قد قالت في تصريحات سابقة إن زوجها تيسير تعرض للاستجواب أثناء اعتقاله بشأن تعليقات نشرها على فيسبوك أثناء العدوان الإسرائيلي على غزة عام 2014، أي قبل انتقاله إلى الإمارات، عبّر فيها عن دعمه "للمقاومة في غزة" وانتقد الإمارات والرئيس المصري عبد الفتاح 

عدد المشاهدات : ( 1042 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .