دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-22

Bikers Corner يستضيف حفل لترويج الطيران بالتعاون مع الهبة والفضاء

الراي  نيوز . 
تحت رعاية وزير الشباب معالي المهندس حديثة الخريشا، انطلاق مبادرة هي الأولى من نوعها في الأردن و التي تعنى بالطيران ( عالم الطيارين AVIATORS WORLD DAY للتعريف بالطيران وأهميته) .



بدعم من شركة الهبه للخدمات اللوجستية لدعم السياحة الوافدة في الأردن شارك عدد من الإعلاميين والمؤثرين في مجال السوشيال ميديا اضافة إلى مشاركة فرق من شبكة ( Bikers network ) .


كما رحب السيد محمد فضيلات مدير عام مطعم Bikers Corner بمعالي وزير الشباب راعي الحفل و بالحاضرين و فريق الدعم اللوجستي والشركات الراعية للحفل , وقال في كلمته اننا نعمل على ترويج السياحة في الأردن لدعم الاقتصاد من خلال الطيران او فريق الدراجات (في السماء او في الأرض). 



صاحب الفكرة الطيار مجد الجلامنه و ايماناً منه بالطيران أسس مبادرة للطيران لدعم السياحة في الأردن و تعرف المجتمع بدور الطيران في ترويج السياحي الأردنية كما أشار الى انه أطلع مجموعة من الزملاء على فكرة المبادرة وخربوا بها . 
و اضاف الجلامنه طرحت الفكرة على إدارة شركة الطيران التي أعمل بها ولاقت قبولا منهم، كما تحدثت الى وزير الشباب المهندس حديثة الخريشا ورحب بالفكرة وأعجب بها. 



من جانبها قالت المهندسة حسنه فياض المدير العام لشركة الهبة للخدمات اللوجستية لدعم السياحة الوافدة في الأردن ان مشاركتهم جاءت في هذا الحدث باعتباره غاية الأهمية لتساهم بشكل كبير في أبراز العلاقة ما بين قطاع الطيران و دعم السياحة الوافدة فلا سياحة بلا طيران و بالتالي التنسيق و التعاون ما بين الطرفين لا بد منه .



واضافة المهندسة فياض علاقتنا هي تكاملية لنمو و تعزيز التطور المستمر لكلا القطاعين في الأردن و ان كليهما يعتبر من أهم القطاعات في الأردن التي تساهم معاً في تعزيز اقتصادي كبير كونهما عنصرين مترابطين مع بعضهم البعض ولا يمكن الفصل بينهما هدفنا جعل الطيران وسيلة نقل اساسية و عنصراً فاعلاً في انجاح و دعم قطاع السياحة الوافدة في الأردن اينما كان بحيث يشكل في النهاية قيمة اساسية مضافة للمنتج السياحي في الأردن و مدخلاً في تنمية القطاعين.



وبينت المهندسة فياض ان شركة الهبة للخدمات اللوجستية تقوم في دعم قطاع السياحة وخاصة السياحة الداخلية بتقديم الخدمات اللازمة لاستدامة القطاع وأن تكون مساهمتنا نابضة بالحياة وكبيرة لتظهر تميز الأردن في جميع الخدمات المقدمة وتقديم أعلى مستوى من الخدمة والجودة والكفاءة لزبائننا وعلى اظهار جماليات مواقع الأردن وما تشهده الأردن من التنوع في المقومات السياحية. 



بالإضافة الى الدور الذي تلعبه الشركة في توفير خدمات سياحة علاجية وخدمات رجال الاعمال وخدمات لوجستية. 



و اكدت فياض أن هذه المرحلة تعتبر خطوة الى الأمام في طريق التنمية و دعم القطاع السياحي في الأردن و استكمالاً للدور وهو دلالة على العزيمة والاصرار في التقدم وان اختيارها مجالا من أكثر المجالات اهمية لأنه يتعلق في تنمية اقتصاد المملكة الأردنية الهاشمية و ما يرتكز على بناء علاقات تكاملية مع بعضهم البعض.



المهندس حكم السمور المستشار الفني بشركة الفضاء للخدمات الفنية "Aerospace Technical Services – ATS” قال نحنشركة أردنية بأيادي أردنية أبت إلا أن يكون مقرها الرئيس في المملكة الأردنية الهاشمية رغم كل التسهيلات المقدمة لها من الدول الخليجية. وهي شركة مختصة بتزويد قطع الطائرات بكافة أنواعها وتقدم العديد من الخدمات اللوجستية مثل الدورات التدريبية في مجال الطيران واللازمة في سوق العمل بالإضافة إلى الاستشارات الفنية في مجال الطيران وغيرها من الخدمات الأخرى.
وانطلاقاً من رؤية الشركة بالاستثمار بالإنسان الأردني وعلى أرض الوطن ستبقى على العهد في دعم الشباب الأردني في كافة المجالات عامة ومجال الطيران خاصة. وذكر ان أعضاء المبادرة ( الطيار مروان أبو رمان والطيار عبد الرحمن النسور والطيار عدي عياد والطيار فلورا بيل والمهندسة سندس بني مصطفى ).
المبادرة هي عبارة عن مجموعة طيارين ومهندسين طيران، و مضيفات تقوم من خلال عملنا بتصوير واقع الطيران واطلاع الناس عليه، وستقوم بالتعاون مع الجامعات بحملة توعية للشباب بعالم واسرار الطيران، إضافة الى عقد تجمعات مستمرة بمشاركة عدة جهات وأفراد من المجتمع وتوعيتهم حول الطيران، للتعريف بالطيران واهميته في مختلف مجالات الحياة ودوره في الترويج للسياحة في المنطقة بالاضافة للتوعية بالسلامة الجويه يشمل الفريق الطيار مروان ابو رمان والمهندس سندس بني مصطفى الطيار عبدالرحمن النسور الطيار عدي عياد والطيار فلور بال ارملي ويديم الفريق من شركة صندوق البحث العلمي التطبيقي .   

عدد المشاهدات : ( 1291 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .