دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-21

هيئة الإعلام تدرس مقاضاة DW !

الراي نيوز
قال مدير هيئة الإعلام المرئي والمسموع المحامي محمد قطيشات، إن الهيئة تدرس مقتطفات من حلقة برنامج "شباب توك" المعروض على قناة دويتشه فيله الألمانية "DW"، لبدء الإجراءات القانونية والقضائية ضد القناة.


وأوضح قطيشات خلال حديثه لـ "خبرني"، إن موضوع الحلقة الرئيسي "حقوق أبناء الأردنيات" لا يعد مخالفا للوائح والتعليمات، وإنما ما جرى خلال الحلقة من حديث عن واقعة تحرش تعرضت لها إحدى ضيفات البرنامج من قبل رجل أمن يعد مخالفا.وأضاف قطيشات، أنه بإمكان جهاز الأمن العام مقاضاة القناة على هذا المحتوى.وأشار قطيشات إلى أن القناة لم تحصل على تصريح من الهيئة لتصوير الحلقة، في مخالفة أخرى لقانون الإعلام المرئي والمسموع وهو ما يتم دراسته أيضا لمقاضاة القناة بسببه.ولفت قطيشات إلى أن العقوبات المتوقعة حسب قانون الإعلام المرئي والمسموع ستفرض على القناة غرامات مالية.


وأوضح قطيشات أنه في حال قررت القناة تصوير تقرير جديد أو حلقة جديدة في الأردن مستقبلا، سيتم دراسة عنوان المحتوى أولا، ومن ثم منحها التصاريح اللازمة أم لا.وكانت صفحة برنامج "شباب توك"، نشرت مقتطفات من حلقته المصورة في الأردن، وسلطت الضوء على التحرش وحقوق المرأة الأردنية والعنف الأسري –بحسب القناة-، شغلت مواقع التواصل الاجتماعي لما تضمنته من مناوشات بين النائب السابق المحامي محمود الخرابشة وإحدى ضيفات البرنامج والمقدم جعفر عبدالكريم.
عدد المشاهدات : ( 2032 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .