دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-21

خبير أردني يتوقع استمرار الهزات

الراي نيوز
يتوقع أستاذ علم الزلازل في الجامعة الأردنية، الدكتور نجيب أبو كركي، استمرار الهزات الأرضية، بضرب المناطق المحاذية للحدود العراقية الإيرانية، خلال الأسابيع المقبلة.وقال أبو كركي لـ"الراي نيوز"، إن الإرتدادات التي تسبب بها، الزلزال الذي ضرب الحدود العراقية الإيرانية، ستستمر لمدة أسابيع.وعزا استمرار الهزات الأرضية، إلى الوضع غير الطبيعي، الذي سببه الزلزال لطبقات في القشرة الأرضية.وأوضح أبو كركي، أن طبقات القشرة الأرضية، تعود إلى طبيعتها بفضل هذه الارتدادات.ومن المتوقع، أن تكون الهزات الأرضية، أقل حدة، من الزلزال، الذي ضرب الحدود العراقية الإيرانية الأسبوع الماضي، وفقا لأبو كركي.وتابع أبو كركي، أن الهزة الأرضية التي ضربت بغداد، ليل الإثنين الثلاثاء، قوتها أقل من الزلزال الأول بألف مرة.وتسبب زلزال ضرب الحدود العراقية الإيرانية، بقوة 7.3 درجات على مقياس ريختر، خسائر كبيرة بالأرواح، وشعرت به دول مجاورة مختلفة.
عدد المشاهدات : ( 1995 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .