دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-21

أكثر من 13 ألف حادث عمل العام الماضي

الراي نيوز


 قالت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي إن عدد حوادث العمل التي سجلت لديها العام الماضي بلغت ١٣٣٤٥ حادثاً بنسبة انخفاض مقدارها ٨.٣% عن عام ٢٠١٥.وأضافت خلال مؤتمر صحافي عقده الثلاثاء الناطق الإعلامي باسمها موسى الصبيحي لعرض التقرير التحليلي لإصابات العمل الذي أصدرته إدارة إصابات العمل والسلامة المهنية في المؤسسةن ان المعدل العام لوقوع الإصابات خلال ٢٠١٦ بلغ ١٠.٢ إصابة لكل ألف عامل مؤمن عليه مقارنة بــ ١١.٣ إصابة عام ٢٠١٥، مبينا انخفاض معدل وقوع إصابات العمل في القطاع الخاص ليبلغ ١٦.٢ إصابة مقارنة بـ١٨.٣ إصابة عام ٢٠١٥.وأوضح الصبيحي انه تم اعتماد ما نسبته ٨٨.٦% من إجمالي الحوادث كإصابات عمل، وأن ٩٣.٧% منها وقعت في منشآت القطاع الخاص وعددها ١١٠٧٥ إصابة، في حين سجل القطاع العام وقوع ٧٥٠ إصابة خلال عام ٢٠١٦ ونتج عن إجمالي الإصابات في القطاعين العام والخاص لعام ٢٠١٦ وقوع ٢١٣ حالة وفاة.وأضاف أن نسبة إصابات العمل التي نجم عنها حالات شافية ٧٩.٦% من إجمالي الإصابات في عام ٢٠١٦ مقابل ٨٠.٢% في عام ٢٠١٥، وشكّلت حالات الإصابة بعجز إصابي دائم ووفاة ما نسبته ١٣.٢% من إجمالي الإصابات في عام ٢٠١٦.وعزا الصبيحي الانخفاض في عدد إصابات العمل إلى الحملات الإعلامية التي أطلقتها المؤسسة لتجذير ثقافة السلامة المهنية في المجتمع، والحملات التفتيشية المكثفة التي تقوم بها المؤسسة للتأكد من التزام المنشآت بمعايير السلامة والصحة المهنية وشروطها.وقال إن المؤسسة أدرجت ضمن الخطة التنفيذية لاستراتيجيتها مشروع التوعية الوطنية بمعايير السلامة والصحة المهنية في مواقع العمل؛ حيث سيتم قياس نسبة المواطنين والمنشآت الذين لديهم وعي بقضايا السلامة المهنية، وكذلك؛ قياس نسبة التزام المنشآت بتعليمات السلامة والصحة المهنية.
عدد المشاهدات : ( 1769 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .