دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-21

إضراب لحافلات إربد الأغوار الشمالية بسبب المخالفات

الراي نيوز

أضرب العشرات من سائقي باصات النقل العام على خط إربد- الأغوار الشمالية، اليوم الثلاثاء، احتجاجا على كثرة المخالفات المرورية التي تسجل بحقهم من قبل الدوريات الخارجية وإدارة السير.

وأكد عدد من سائقي الحافلات المضربين أن الباصات الصغيرة تعمل على نقل ركاب الخط دون أن يتعرض لهم أحد، أو أن تتخذ بحقهم أي إجراءات.

وطالبوا بمنع الباصات الخصوصية من العمل في نقل الركاب من مناطق اللواء، وبضرورة النظر في المخالفات المرورية التي أرهقتهم، مضيفين أنهم تواصلوا مع الجهات المعنية لكن دون جدوى.

ويشار إلى أن باصات النقل العام في المنطقة أضربت عن العمل مرات عدة خلال الأيام الماضية، ولكن لم تتخذ أي إجراء لإيقاف الباصات الصغيرة المخالفة والتي تسبب لهم خسائر مالية.

الغد

عدد المشاهدات : ( 1365 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .