دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-21

قطر: جمود الأزمة الخليجية يثير قلق واشنطن

الراي نيوز

قال وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني إن استمرار الأزمة الخليجية وجمودها يثير قلق أمريكا، وبين أن هناك قلق أكبر من الأزمة اللبنانية.

جااء هذا في تصريحات لقناة الجزيرة القطرية مساء اليوم عقب لقائه نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون بواشنطن.

وقال آل ثاني: "هناك تعبير عن القلق (من أمريكا) جراء استمرار الأزمة (الخليجية) في هذا الجمود، وهناك قلق أكبر مما يحدث في المنطقة ، ومن التطورات في لبنان".

وقال إن "استمرار الأزمات وتصاعدها بهذه الطريقة بدون أي حلول يثير قلق ومخاوف في الولايات المتحدة الأمريكية".

وبين أنه قام خلال لقائه تيلرسون بتبادل وجهات النظر حول التطورات الأخيرة "وحول إن كان هناك سبيل للحل سواء الأزمة الخليجية أو المساعدة في حل الأزمات الأخرى".

وقطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، في 5 يونيو/ حزيران الماضي، علاقاتها مع قطر.

وفرضت الدول الأربعة على قطر إجراءات عقابية، بدعوى دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة، متهمة الرباعي بمحاولة فرض الوصاية على قرارها الوطني.

وإضافة للأزمة الخليجية، تمر العلاقات السعودية اللبنانية بصعوبات جمة، وسط تصعيد متبادل بين الرياض وزعيم "حزب الله" اللبناني حسن نصر الله.

كما جاء إعلان سعد الحريري استقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية من الرياض 4 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ليزيد من وتيرة التصعيد بين الجانبين.

واتهم الرئيس اللبناني ميشال عون الرياض بشكل علني باحتجاز الحريري، وهو ما نفته الرياض والحريري، الذي غادر الرياض، الجمعة الماضية، إلى باريس، بعد أن أمضى 12 يومًا بالسعودية.

الاناضول


عدد المشاهدات : ( 1254 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .