دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-19

الكلاب الضالة تصل قلب العاصمة عمان...اين الأمانة

الراي نيوز

أسامة بليبلة 

التقط مواطنون صباح اليوم الاحد صورة لكلب ضال في وسط العاصمة عمان في منطقة شارع صرح الشهيد و الذي يقع بين مجمع الشمال ودوار المدينة الرياضية، حيث يظهر في الصور التي حصلت موقع الراي نيوز' عليها من قبل احد المواطنين ان الكلب يسير في الشارع بالقرب من مدرسة الكسفورد مما يشكل خطر كبير على الأطفال المتواجدين في المنطقة.



هذا وقد اشتكى العديد من المواطنين في المملكة عامة في العاصمة عمان خاصة من كثرة الكلاب الضالة التي تتجول بين المنازل في ساعات الليل، لكن على ما يبدو ان هذه الكلاب وجدت طريقها الى العاصمة عمان، بسبب عدم قدرة الجهات الخاصة على ضبطها، او السيطرة على تكاثرها في المناطق العامة.



وعلى ما يبدو ان الطرق في مكافحة هذه الكلاب التي تقوم بها الأمانة من خلال جولات ميدانية لكوادر الدائرة ضمن برنامج حملات مكافحة الكلاب الضالة والذي يشمل مناطق العاصمة كافة أو التعامل المباشر لا تجدي نفعا مع الشكاوى التي تردد الى موقع الراي نيوز' عن انتشارها.



كما ان هذه الظاهرة ستزداد في الأيام القادمة حيث تبحث الكلاب في فترة الشتاء على الطعام والماء والدفء في المناطق السكنية خلافا عن فصل الصيف الذي تنتشر فيه الكلاب في المناطق الخالية مثل المناطق الزراعية، مما يتوجب على الجهات المختصة القيام بحملات مكثفة لأنهاء هذه الظاهرة.

عدد المشاهدات : ( 1512 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .