دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-19

تحويل طلاب من "البلقاء التطبيقية" الى مكافحة الفساد


الراي نيوز- بترا

قرر المجلس التأديبي الخاص بطلبة جامعة البلقاء التطبيقية، تحويل ثلاثة طلاب إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بجرم تزوير كشوف علامات احضروها من جامعة وطنية.

كما قرر المجلس التأديبي الخاص بالطلبة التنسيب بتحويل ملف احد طلبة كلية الهندسة التكنولوجية تخصص هندسة مدنية / طرق وجسور إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بسبب تقديمه وثائق غير صحيحة، وتوجيه عقوبة الفصل النهائي للطالب المذكور.

وكان الطالب قبل في الجامعة في عام 2015 بناء على كتاب وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس مجلس التعليم العالي آنذاك رقم 10/ 1/ 9415 تاريخ 7/9 / 2015 موجها الى رئيس جامعة اليرموك تفيد بقبول الطالب في جامعة اليرموك من ضمن قائمة الطلبة العائدين من اليمن وعددهم ستة طلاب وهو احدهم بناء على قرار مجلس التعليم العالي في جلسته التاسعة والعشرين المنعقدة بتاريخ 3/ 9/ 2015 .

وتم نقل الطالب بناء على طلب تقدم به ولي أمره إلى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية آنذاك بتاريخ (7/ 9/ 2015) كون ابنه ضمن قائمة الطلبة العائدين من اليمن وتم نقله إلى جامعة البلقاء التطبيقية كلية الهندسة التكنولوجية وفقا للصلاحيات المفوضة إلى رؤساء الجامعات بناء على قرار مجلس التعليم العالي وبناء على كتاب رقم 10/ 1/ 9417 تاريخ 7/ 9/ 2015 موجه من وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس مجلس التعليم العالي آنذاك إلى رؤساء الجامعات الحكومية وفي البند رقم (5) ( يترك للجامعات صلاحية إجراء مناقلات الطلبة فيما بينها وفقا للشواغر المتوافرة في كل جامعة)، وقد تبين للجنة التحقيق المشكلة من قبل رئيس الجامعة الحالي بأن الوثائق المقدمة من الطالب المذكور غير صحيحة.

كما قررت اللجنة المشكلة للتحقق من إدارة صرف ووثائق التبرع الخاص لبناء غرفة طوارئ في عيادة كلية الهندسة التكنولوجية تقديم شكوى إلى المدعي العام تجاه الصفحة الالكترونية التي نشرت معلومات عارية عن الصحة تماما وشكلت إساءة واضحة لسمعة جامعة البلقاء التطبيقية والعاملين فيها.

كما نسبت اللجنة التي شكلت في كلية الهندسة التكنولوجية بتحويل اثنين من الموظفين في كلية الهندسة التكنولوجية إلى المدعي العام بجرم جزائي يتعلق بضبط مواد بحوزتهم تخص الكلية.

عدد المشاهدات : ( 1352 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .