دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-16

السفير أبوشتال يلتقي مدير (كونا)


الراي نيوز


قام سعادة السيد صقر أبوشتال ، السفير الأردني لدى دولة الكويت ، بزيارة الى وكالة الانباء الكويتية (كونا) ، وكان في استقباله سعادة الشيخ مبارك الدعيج الصباح رئيس مجلس الادارة والمدير العام لوكالة الانباء «كونا» ورئيس اتحاد وكالات الانباء العربية «فانا» ، حيث أطلعه على ترتيبات انعقاد المؤتمر الـ 45 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الانباء العربية (فانا) الذي تستضيفه وكالة الانباء الأردنية (بترا) في عمان خلال الفترة 22 -23/ 11/ 2017 تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقى.

وتناول الحديث أهمية انعقاد المؤتمر في هذه المرحلة الدقيقة التي تشهد فيها المنطقة العربية أحداثا سياسية تتطلب تعاونا بين مختلف المؤسسات الاعلامية العربية لتطوير الخطاب الإعلامي.
واعرب الدعيج عن تقديره للأردن ولمدير وكالة الانباء الأردنية (بترا) واسرة الوكالة على تقديم التسهيلات لمؤتمر اتحاد وكالات الانباء العربية والتعاون المتواصل لإنجاح اعمال المؤتمر، واستضافته للمؤتمر.
واشاد بالعلاقات الاعلامية المتميزة بين المملكة والكويت وسبل دعمها وحرص الجانبين على توطيدها لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين وتعزيز التعاون في مختلف المجالات.
وأوضح ان «كونا» تبذل جهودا حثيثة لتعزيز التعاون بين مختلف المؤسسات الاعلامية العربية في مواجهة الافكار المتطرفة ومساندة الجهود الدولية الهادفة الى تحقيق السلام والاستقرار في العالم ودعم التواصل بين شعوبه.

بدوره أكد السفير أبوشتال على أهمية التعاون الاعلامي بين البلدين ، والدور الذي يقوم به الاعلام الكويتي في توطيد العلاقات التاريخية بين المملكة والكويت ، وحرص حكومة المملكة الأردنية الهاشمية على زيادة آفاق التعاون ليشمل مختلف المجالات التي تهم البلدين. 

عدد المشاهدات : ( 1177 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .