دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-15

تراجع مشتريات الأردنيين من المواد الغذائية

الراي نيوز
شهد سوق الغذاء في الأردن، تراجعا كبيرا في الإقبال، خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الحالي، مقارنة مع نفس الفترة، من أعوام سابقة، حسب نقيب تجار المواد الغذائية، خليل الحاج توفيق.وقال الحاج توفيق لـ"الراي نيوز
"، إن الإقبال على المواد الغذائية، شهد تراجعا غير مسبوق، خلال الأشهر الماضية، بلغت نسبته نحو 30%.وعزا هذا الركود، إلى الضعف في القدرة الشرائية للمواطنين، واستمرار الحكومة في تعديل نسب ضريبة المبيعات على السلع الغذائية المختلفة.ورغم الاستقرار في الأسعار، وحجم المعروض من المواد الغذائية، في الأسواق الأردنية، إلا أن التراجع في شراء هذه المواد مستمر، وفقا للحاج توفيق.


وتوقع الحاج توفيق، مزيدا من التراجع في الإقبال، في حال رفعت الحكومة مقدار ضريبة المبيعات المفروض على بعض السلع، أو فرضت ضريبة على أخرى.

وتتجه الحكومة إلى تعديل النسب الضريبية، الخاصة بكافة السلع الغذائية المُصنعة، إضافة إلى إلغاء الدعم عن القمح.وأشار الحاج توفيق، إلى تأثر ذوي الدخل المحدود والمتوسط، بإجراءات الحكومة، لا سيما أن 40% من دخلهم، يذهب لشراء المواد الغذائية.
عدد المشاهدات : ( 1457 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .