دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-13

شركة مالية تنصب على صايل ب"700" الف دولار

الراي نيوز - خاص

تعرض محمود صايل المدير الاداري لنادي الفيصلي سابقا الى عملية احتيال واسعة من خلال شركة أموال , حيث قام شريكة في الامارات احسان رشيد حسن بتحويل مبلغ مالي بقيمة مليون و'700' الف دولار قيمة تعاملات تجارية خلال الفترة الزمنية من 2010 ولغاية 2015.

هذه المبالغ وصلت بكاملها الى الشركة الاردنية التي أصبحت حاليا للبيع وقامت الشركة بتسليم صايل مبلغ مليون دولار, فيما قالت ان صايل حصل على بقية المبلغ فيما يؤكد صايل بانه لم يحصل على هذه المبالغ المالية.

الشركة المالية حاولت ارضاء صايل ومنحته مبلغ '25' الف دينار على أن يوقع على انه حصل على المبلغ كاملا, وهنا استشار مجموعة من أصحاب القرار القضائي وأخبروه بالتوقيع حتى يثبت ان لديه مال بحوزتهم في الوقت الذي يرفض القائمون على الشركة الاعتراف بان لدى صايل اي مبالغ مالية.

صايل طلب من الشركة الوصولات المالية التي تثبت بأنه حصل على جميع مستحقاته المالية وهو الامر الذي رفضته الشركة, وأخبرته بان الوصولات في السجلات وتحتاج الى وقت طويل لاستخراجها, بل ان الشركة قامت بتهديد صايل قائلين له حرفيا' تلقى عن رأسك كما قامت الشركة بنقل هذه التهديدات الى المحامي الخاص الذي وكله للقضية.

'رم' اتصلت مع ممثل الشركة والمفوض بالتوقيع عنها والذي صرح بان القضية في القضاء ورفض التصريح رافضا الاعتراف بان لصايل أموال عند الشركة أو لا.
صايل وفي حديث لوكالة رم أكد انه سيلتقي يوم غد مع محافظ البنك المركزي الاردني لتقديم شكوى ولطلب الوصولات المالية التي حصل على المبالغ المالية من خلالها, ويؤكد انه لم يوقع الا على مبلغ مليون دولار ويريد ان يعرف من وقع على بقية المبالغ المالية.
وهنا نتساءل , لماذا لا تقوم الشركة المالية واختصارا للوقت والجهد بعرض الوصولات المالية التي حصل من خلالها صايل على حقه بالكامل كما تدعي.

 
عدد المشاهدات : ( 1527 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .