دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-08

سكاي نيوز مهددة بالإغلاق

الراي نيوز

 قالت شركة سكاي أنها قد تضطر إلى إغلاق قناة "سكاي نيوز" الإخبارية لكي تتمكن شركة "تويتتي فرست سينتشري فوكس" التي يملكها رجل الأعمال الأمريكي، الأسترالي المولد، روبرت ميردوخ، من الاستحواذ على جميع أسهم سكاي في بريطانيا.وعلمت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن "سكاي نيوز" خسرت كثيرا من الأموال، وأن مديرين في الشركة الأم وحملة الأسهم يريدون عبر التهديد بإغلاق القناة الإخبارية أن يبعثوا إلى "هيئة المنافسة والأسواق" البريطانية، التي ستبت في شراء الشركة الأم للقناة، رسالة واضحة مفادها هو أنهم قد يختارون إغلاق "سكاي نيوز" للحفاظ على مصالحهم الاقتصادية والمالية، لأنه "من الأفضل أن نتعامل مع "تويتتي فرست سينتشري فوكس" على أن نستمر في تمويل خسائر سكاي نيوز.وأشارت الهيئة إلى أن الهيئة الحكومية، المسؤولة عن منع الممارسات الاحتكارية وتعزيز المنافسة، تخشى من أن يزداد نفوذ إمبراطورية مردوخ العالمية بشكل كبير جدا في حال استحواذ شركته على جميع أسهم سكاي.
عدد المشاهدات : ( 1911 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .