دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-07

سوني تسحب فيلما بطله (المتحرش)

الراي نيوز
 سحبت سوني بيكتشرز، الاثنين، فيلما يقوم ببطولته كيفن سبيسي من مهرجان للفيلم في لوس أنجليس، بعد تهم بشأن تحرش جنسي ضد الممثل، لكنها قالت إنها ستمضي قدما في طرح مقرر للفيلم في دور العرض في الولايات المتحدة في ديسمبر المقبل.والفيلم بعنوان "أول ذا ماني إن ذا وورلد"، وهو عن اختطاف المراهق جون بول جيتي الثالث في عام 1973، ويلعب فيه سبيسي دور ملياردير النفط الأميركي الراحل جان بول جريتي، جد المراهق المخطوف.وكان من المقرر أن يقام حفل رسمي رفيع للعرض الأول للفيلم في المهرجان السنوي للفيلم الذي ينظمه معهد الفيلم الأميركي في لوس أنجليس يوم 16 نوفمبر الجاري.وقالت وحدة تريستار بيكتشرز التابعة لسوني في بيان: "نظرا للمزاعم الراهنة المثارة ضد أحد ممثليه (الفيلم) واحتراما لمن تأثروا بهذه المزاعم، لن يكون من اللائق أن نحتفل في مهرجان في هذا الوقت الصعب. وعليه، فإن الفيلم سيُسحب".
عدد المشاهدات : ( 3599 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .