دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-02

هلسة : طريق جرش عمان ستكون جاهزة باربعة مسارب قريبا

الراي نيوز

اعلن وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة عن قرب الانتهاء من الاعمال الجارية على موقع الانزلاق في الشارع الدولي عمان جرش بالقرب من سيل جرش .
واضاف هلسة خلال تفقده صباح اليوم الخميس سير العمل بموقع الانهيار برفقة اللجنة الفنية التي شكلها رئيس الوزراء لمتابعة الانزلاقات على امتداد طريق عمان /جرش/ اربد ان العمل في الطريق بمراحله النهائية وستعود الطريق للعمل خلال اسبوعين حيث تم اتخاذ اجراءات مؤقتة كجزء من الحل الدائم للطريق تمثل بعمل مساطب وصبات خرسانية وممرات لتصريف المياه في ثلاثة مواقع من الجبل المحاذي للطريق الاولى في اعلى الجبل لتصريف المياه على الجانبين والثانية في المنتصف والثالثة في اسفله وعلى بعد خمسة امتار من جدار حجري مشيك بالجابيون يفصل الطريق ويمتص اي انهيارات قد تحدث في الجبل .
واضاف ان العمل جار على توسعة الطريق من الجهة المقابلة لمسافة تسمح باضافة مسربين اضافيين للطريق ليصبح بستة مسارب ويتبع ذلك اعمال مراقبة ومتابعة والبحث في ايجاد حلول دائمة ونهائية للموقع لافتا الى ان رئيس الوزراء شكل لجنة دائمة لمتابعة الطريق والانزلاقات عليها على امتدادها من عمان مرورا في جرش وانتهاء باربد برئاسة امين عام الوزارة المهندس عمار غرايبة وتضم متخصصين من القطاعين العام والخاص ونقابة الجيولوجيين .
واستمع الوزير من المقاول المنفذ للعمل بالموقع الى شرح مفصل عن مراحل العمل المتبقية تمهيدا لاعادة حركة السير عليه كالمعتاد.
وطالب هلسة المقاول بتسريع العمل، متوقعا ان يكون الشارع مجهزا من حيث الانتهاء من حالة رفع الأنقاض والفرشات الارضية اللازمة له واشار الى ان الموقع ستتم زراعته بانواع الاشجار الحرجية من خلال ارضيات المساطب التي تم استحداثها بموقع نا اضافة الى عمل قناة تصريف الامطار لمصدر نبع المياه التي تدفقت المياه منها بذات الموقع والتي تسببت بالهبوطات التي تعرض لها الشارع وما تبعه من انزلاقات.

عدد المشاهدات : ( 1410 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .