دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-02

"الإدارية العليا" ترفض تأسيس حزب لذوي البشرة السمراء في الأردن

الراي نيوز

الغت المحكمة الادارية العليا قرارا للمحكمة الادارية الابتدائية ورفضت الموافقة على تأسيس حزب التجمع المدني كونهم جميعاً من ذوي البشرة السوداء.

وعللت المحكمة الادارية العليا قرارها استنادا للمادة (5/ب) من قانون الاحزاب الاردني لعام 2014، الذي ينص على أنه من حق الاردنيين تأليف الجمعيات والنقابات والاحزاب السياسية على ان تكون غايتها مشروعة ووسائلها سلمية والا تخالف احكام الدستور وان لا يكون تأسيس الحزب على اساس ديني او طائفي او عرقي او فئوي او على اساس التفرقة بين الجنسين والاصل.

وكانت لجنة شؤون الاحزاب السياسة رفضت الموافقة على تأسيس الحزب وهو ما خالفته المحكمة الادارية الابتدائية.

عدد المشاهدات : ( 1881 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .